الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بلدية جراتس النمساوية يبحث أواصر التوأمة مع بلدية الزبابدة

نشر بتاريخ: 20/08/2008 ( آخر تحديث: 20/08/2008 الساعة: 15:31 )
جنين -معا- قام وفد من بلدة جراتس النمساوية بزيارة إلى بلدة الزبابدة في محافظة جنين لبحث إمكانية التوأمة ما بين بلديتي الزبابدة وجراتس في كافة مجالات الحياة بين الطرفين.

وقد رحب رئيس بلدية الزبابدة فكتور خضر بالوفد الزائر وتمنى العمل على انجاز هذه التوأمة بأقصى فرصة ممكنة متمنيا لهم طيب الإقامة في الزبابدة.

من جانبه تمنى فوزي شرقاوي نائب رئيس البلدية للوفد الزائر رحلة موفقة في الزبابدة وكافة الوطن, مؤكدا على ترحيب بلدية الزبابدة وأهالي البلدة بالتوأمة مع بلدية جراتس النمساوية.

وقالت بترا عضو الوفد الضيف على العمل على انجاز التوأمة بأقصى سرعة ممكنة مؤكدة العمل على تمويل مشرع مختبر كمبيوتر لمدرسة الذكور إضافة إلى دعم من قبل حكومة المنطقة الخاصة ببلدتهم من اجل استكمال مشروع تأهيل مدرسة الذكور.

في سياق متصل أكدت بترا على العمل المشترك والعمل بكفاءة من انجاز التوأمة لما فيه الخير لمصلحة البلدتين.

وقال رامي دعيبس مسؤول العلاقات العامة في البلدية ومنسق زيارة الوفد النمساوي الضيف إلى الزبابدة أن الوفد قد اجتمع مع ممثلي عن العديد من القطاعات في الزبابدة على مدى يومين متواصلين خاصة معلمي المدارس وطلبتها في البلدة إضافة عن ممثلي عن طلبة الجامعات والمراكز النسوية وكذلك تم بحث التعاون الرياضي والفني بين الطرفين.

وقد أبدى مختلف من التقاهم الوفد عن رغبته بالعمل على انجاز التوأمة بين الطرفين لما فيه مصلحة مشتركة للبلدتين في حين أبدى أعضاء الوفد سعادته لما رآه من تجاوب وتفهم لكافة مناحي الحياة من خلال هذه التوأمة.