الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع تربوي موسع في مديرية التربية والتعليم في جنين

نشر بتاريخ: 20/08/2008 ( آخر تحديث: 20/08/2008 الساعة: 15:34 )
جنين-معا- عقدت مديرة مديرية التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر, اجتماعا تربويا موسعا, بحضور النائب الإداري محمد الأزهري, ورؤساء الأقسام في المديرية, وجميع مديري ومديرات المدارس, وقد تناول الاجتماع, الاستعدادات لافتتاح العام الدراسي 2008 / 2009.

وقد رحبت الطاهر بالحضور, واستعرضت انجازات المديرية في شتى المجالات التربوية للعام المنصرم, وقدمت ملخصا لنتائج الثانوية العامة في المديرية, مبينة نسب النجاح في كافة الفروع, والتي تفوق نسب النجاح على مستوى الوطن.

وثمنت في هذا السياق, جهود مديري ومديرات المدارس, والمعلمين والطلبة, والمجتمع المحلي, وكافة المؤسسات المدنية والأمنية, لإنجاح امتحان الثانوية العامة, التي كان لها الدور الكبير, في تحقيق هذه النتائج في مديرية جنين.

ودعت الطاهر الأسرة التربوية, إلى الاستمرار في هذا العطاء, للحفاظ على تميز المديرية, وتحقيق نتائج أفضل في العام القادم, مستعرضة استعدادات المديرية وجاهزيتها, لبدء العام الدراسي الجديد, بكل الأمور الفنية والمادية, من تشكيلات مدرسية وأثاث وكتب وغيرها.

وتطرقت في حديثها, إلى الكثير من التعليمات المدرسية, فيما يتعلق بقول الطلبة والامتحانات, والأمور المالية, واللجان المدرسية المختلفة, والفعاليات الصباحية, والمقاصف, والأجهزة, والأدوات المدرسية, والمختبرات العلمية, واليات التواصل مع المديرية, وخطط العلاج, والعلاقة بالمجتمع المحلي, على ضوء فلسفة الوزارة, ضمن خطتها الخمسية الثانية, كما ردت الطاهر, على مداخلات مديري المدارس, موضحة كافة الأمور في هذا السياق.

وفي نهاية الاجتماع, الذي عقد في مدرسة بنات جنين الثانوية, تمنت الطاهر للأسرة التربوية, عاما موفقا حافلا بالانجازات والأداء المتميز, وسلمت مديري ومديرات المدارس, تشكيلات مدارسهم للعام الدراسي 2008/2009