الثلاثاء: 24/11/2020

وفد من حركة فتح بالخليل يزور مقر اللجان الشعبية ويؤكد على الوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 20/11/2005 ( آخر تحديث: 20/11/2005 الساعة: 12:49 )
الخليل- معا- زار مدير مكتب حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح المحرر يونس الجنيدي على راس وفد من حركة فتح اقليم الخليل مقر اللجان الشعبية بالخليل صباح اليوم الاحد واطلع على سير البرامج والفعاليات التي تنظمها اللجان الشعبية في الخليل واجتمع مع امين عام اللجان الشعبية عزمي الشيوخي وعدد من كوادر العمل الشعبي في المحافظة.

ورحب الشيوخي بمدير مكتب حركة فتح والوفد المرافق واعرب عن حرص اللجان الشعبية على وحدة الحركة وضرورة النهوض بالوضع التنظيمي لمواجهة التحديات والاخطار المحدقة بالقضية الفلسطينية مشدداً على ضرورة انجاح العملية الديمقراطية في حركة فتح من خلال الخروج من "البرايمرز" الفتحاوي بفرسان لديهم القدرة على خوض الانتخابات التشريعية على المستوى الوطني من الكفاءات المؤهلة.

ومن جهته اكد الجنيدي على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية واعتبر وحدة حركة فتح مقدمة لوحدة الشعب الفلسطيني من أجل تحقيق الاهداف الوطنية العليا للشعب معتبراً الوحدة الوطنية صمام امان للوطن والشعب وللقضية.

وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع على التواصل لما فيه مصلحة المواطن وما يخفف من هموم ومعاناة ابناء الشعب الفلسطيني ويعزز صموده.