الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصيفي لــ"معا": الاجهزة الامنية تلقي القبض على 55 مطلوبا للعدالة في بلدة الظاهرية بالخليل

نشر بتاريخ: 24/08/2008 ( آخر تحديث: 24/08/2008 الساعة: 18:14 )
الخليل -معا- قال العميد ركن سميح الصيفي، قائد منطقة الخليل، بأنه تم القاء القبض على 55 مطلوباً للعدالة في بلدة الظاهرية، جنوب الخليل .

وأوضح الصيفي في حديث لوكالة "معا"، قيام الأجهزة الأمنية بحملة أمنية واسعة في بلدة الظاهرية بهدف القاء القبض على 59 مطلوباً بتهم مختلفة منها السطو المسلح والاتجار بالمخدرات، والاتجار بالسلاح، ومركبات غير قانونية .

وأشار الصيفي للدور المميز الذي لعبته كافة الأجهزة الأمنية في التعامل مع المطلوبين ، وملاحقة الخارجين على القانون، موضحاً بأن الحملة مستمرة في البلدة وسيتبعها حملات أخرى في كافة مناطق محافظة الخليل، للقضاء نهائياً على ظاهرة الفارين من وجه العدالة، وفرض سيطرة وهيبة القانون.

وتحدث الصيفي عن قيام الاجهزة الامنية بالعمل تحت ظروف صعبة، مشيراً الى دور سلطات الاحتلال في عرقلة عملها .

وافصح الصيفي عن البدء بتلاشي ظاهرة اخذ القانون باليد، واللجوء للعشيرة لمتابعة ذلك ، موضحاً بأن المواطنين بدأوا يلجأون للاجهزة الامنية لتقديم شكاويهم ليأخذ القانون مجراه في متابعتها وحلها .

وشكر المواطنين على تعاونهم مع الاجهزة الامنية من خلال الابلاغ عن كافة الظواهر السلبية التي تحدث معهم، وعدم خوفهم من الخارجين عن القانون ، داعياً المواطنين لتقديم شكاويهم للجهات المختصة حتى لو كانت ضد أحد عناصر الاجهزة الامنية .