الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للمهندسين في اقليم الخليل يقيم حفل تعارفي للمهندسين الجدد والقدامى

نشر بتاريخ: 24/08/2008 ( آخر تحديث: 24/08/2008 الساعة: 22:13 )
الخليل- معا- نظم المكتب الحركي للمهندسين في إقليم فتح وسط الخليل ، حفل تعارفي برعاية شركة رويال الصناعية التجارية، و هوم بلازا في مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل.

وحضر الحفل الذي حضره أمين سر وأعضاء إقليم الخليل وكوادر وعناصر الحركة وإدارة الشركة وحشد كبير من المهندسين ، ورحب المهندس عماد الرجوب ، ممثلا عن شركة رويال بالحضور ، شاكرا كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل و على ما بذلوه من جهد متميز ومتواصل .

وأوضح ان شركة رويال استطاعت الصمود في وجه كل التقلبات السياسية والاقتصادية والظروف الخانقة التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني ، بل واستطاعت التقدم والتطور بشكل مستمر ودائم ، وذلك بفضل الجهد المتواصل لكوادر الشركة والتجربة الادارية الناجحة التي خاضتها للتغلب على كل الصعاب التي واجهتها، مشيرا الى انها تحوي ما يزيد على 200 موظف .

واستعرض يوسف الجعبري ، امين سر المكتب الحركي للمهندسين باقليم الخليل، انجازات المكتب، مؤكدا على دور المهندسين الهام والطليعي في بناء المجتمع.

وأضاف إن ما جرى من انتخابات للمكاتب الحركية في إقليم الخليل وغيره هو أكبر دليل على أن حركة فتح سائرة على الطريق الطريق الصحيح والاتجاه المطلوب نحو الارتقاء بواقع الحركة وتواصل الأجيال وإعطاء الفرصة لأصحاب الكفاءات داخل الحركة وصولا للمؤتمر العام السادس.

وحيا كفاح العويوي ، أمين سر إقليم الخليل، الدور الريادي للمكتب الحركي للمهندسين على الجهد المميز الذي قدموه ، مطالبا أبناء حركة فتح ان يكونوا على قدر من المسؤولية الوطنية.