السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو شمالة: حصر عضويات حركة فتح يدل على مدى شعبية الحركة

نشر بتاريخ: 20/11/2005 ( آخر تحديث: 20/11/2005 الساعة: 19:42 )
معا- أكد عضو مكتب التعبئة والتنظيم لحركة فتح ماجد أبو شمالة أن حصر العضويات داخل حركة فتح والأعداد الكبيرة التي بادرت للالتحاق والتسجيل في الحركة يدل على مدى شعبية الحركة رغم السلبيات وسوء الأداء خلال السنوات الماضية.

وقال أبو شمالة في تصريح لمركز الاسرى للإعلام أن أبناء شعبنا من خلال التحاقهم بحركة فتح يريدون إجراء إصلاحات في داخلها وتعديل مسارها لأنهم لا يرون بديلا عنها لقيادة المرحلة الراهنة بل يعتبرونها المنقذ لهم والقادرة على تحقيق أمانيهم، مضيفا أن جماهير شعبنا باتت تدرك أن تصحيح الأداء والإصلاح لا بد أن يبدأ من داخل حركة فتح ليشكل المدخل نحو تصحيح وإصلاح مؤسسات السلطة الوطنية.

وأوضح أبو شمالة أن حصر العضويات الذي شمل عشرات الآلاف من أبناء شعبنا في كل محافظة من محافظات الوطن يؤكد على الدور الريادي لحركة فتح.

وقال أن مشاركة أبناء شعبنا في تسجيل أنفسهم بحركة فتح دليل على أنهم يريدون الإصلاح وكف يد المتسلطين عليها، وأضاف أن حركة فتح تؤكد من خلال حصر العضويات على حيويتها وريادتها وقدرتها على تجاوز المحن وسيكون البرايمرز خير شاهد على ذلك وسيشكل نقلة نوعية نحو تصحيح مسار الحركة.

واعتبر أبو شمالة أن الامتحان الجدي سيكون في انتخابات البرايمرز ومدى قدرة أبناء حركة فتح على اختيار الأجدر القادر على قيادة المرحلة الراهنة وتحقيق أمانيهم وأماني أبناء شعبنا بالنهوض، ودعا أبناء حركة فتح للمشاركة بفاعلية في انتخابات البرايمرز.

وشدد أبو شمالة على ضرورة استكمال الانتخابات الداخلية في حركة فتح بعد انتخابات البرايمرز.