الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العاملون في"الحياة الجديدة"يعلقون فعالياتهم النقابية بعد تلقيهم وعودات بالاستجابة لمطالبهم

نشر بتاريخ: 26/08/2008 ( آخر تحديث: 26/08/2008 الساعة: 18:58 )
رام الله- قررت لجنة العاملين في صحيفة "الحياة الجديدة" تعليق فعاليات نقابية بدأت بتنفيذها مؤخرا وذلك بعد تلقيهم وعودات ايجابية بتنفيذ مطالبهم الحقوقية وذلك بعد سلسلة اجتماعات عقدتها اللجنة مع رئيس تحرير الصحيفة حافظ البرغوثي ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الصحيفة ورئيس نقابة الموظفين العموميين بسام زكارنة.

وجرى خلال اجتماع عقد في مقر الصحيفة بالبيرة بين لجنة العاملين ورئيس تحرير الصحيفة حافظ البرغوثي بحضور رئيس نقابة الموظفين العموميين بسام زكارنة التوقيع على اتفاق لصرف بدل ايام الاضراب العام والبالغة 103 ايام .

وكانت لجنة العاملين عقدت اجتماعا مع رئيس مجلس إدارة الصحيفة د.سميح العبد وأعضاء المجلس وذلك في مقر صندوق الاستثمار برام الله ، حيث تلقت لجنة العاملين وعودات بمعالجة موضوع ايام الاضراب خلال اسبوع وتشكيل لجنة مكونة من أعضاء مجلس الإدارة وممثل عن لجنة العاملين للتواصل مع ديوان الموظفين العام بهدف بحث ترقيات وعلاوات العاملين في الصحيفة والعمل لاقرارها.

كما وعد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لجنة العاملين بالعمل في اسرع وقت ممكن
لتحسين رواتب العاملين في الصحيفة ومعالجة التباين في الرواتب وتوفير مواصلات ليلية للعاملين وتحسين بيئة وظروف العمل.

وقال مهند أسعد عضو لجنة العاملين إن اللجنة قررت تعليق الفعاليات النقابية حرصا منها على الصالح العام ، ولإعطاء فرصة جديدة للمسؤولين في الصحيفة لتلبية مطالب الموظفين الحقوقية.

وأكد أن اللجنة تحتفظ لنفسها بحق العودة للإجراءات النقابية في حال عدم تلبية المطالب أو المماطلة في تحقيقها.