السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية بنك القدس : نقابة العاملين في النجاح الوطنية تكرم الموظفين القدامى

نشر بتاريخ: 28/08/2008 ( آخر تحديث: 28/08/2008 الساعة: 09:00 )
نابلس- معا اقامت نقابة العاملين في الجامعة اليوم حفل تكريم للموظفين الذين امضوا اكثر من عشرين عاما في الخدمة، والموظين الجدد الذين انضموا الى اسرة الجامعة. وذلك برعاية بنك القدس للتنمية والاستثمار بحضور الاستاذ صلاح المصري، رئيس مجلس الامناء الاستاذ الدكتور رامي حمد الله رئيس الجامعة، وعطوفة محافظ نابلس د.جمال محيسن، والسيد عزام الشوا المدير العام لبنك القدس، والدكتور فواز عقل، رئيس الهيئة الادارية لنقابة العاملين في الجامعة واعضاء النقابة والموظفظن المكرمون.

وفي بداية الاحتفال القى الدكتور فواز عقل، رئيس الهيئة الادارية لنقابة العاملين في الجامعة كلمة رحب فيها بجميع الحضور بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد 2008/2009 وبمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، واكد د.عقل ان الجامعة تعمل في كل عام على استقطاب الكفاءات للنهوض بالجامعة لتكون في طليعة الجامعات في الوطن، وقدم شكر النقابة للدوائر التي تقف الى جانب النقابة في مختلف الانشطة التي تنظمها، كما قدم شكره الى الاستاذ الدكتور رامي الحمد الله على جهوده الكبيرة في خدمة الجامعة.

اما الاستاذ الدكتور رامي الحمد الله رئيس الجامعة فقد رحب بالموظفين الجدد الذين انضموا الى الجامعة وكذلك القدامى منهم وشكر العاملين في الجامعة الذين ساهموا بكل جهد الى انهاء الفصل الماضي في موعده وساهموا ايضا ببدء الفصل الحالي، وتطرق رئيس الجامعة الى جملة من القضايا التي تهم العاملين في الجامعات.

اما في كلمة البنك التي القاها الشوا فقد اعرب عن سعادته لوجوده في جامعة النجاح الوطنية التي الت اثبتت تفوقها على كافة الاصعده الاكاديمية، وهنا الموظفون الجدد والذين مضى عليهم عشرين عاما في خدمة الجامعة وتطرق في كلمته الى الخدمات التي يقدمه البنك للمواطنين.

وفي نهاية الحفل تم توزيع دروع تقديرية من نقابة العاملين لبنك القدس ورئيس مجلس الامناء ورئيس الجامعة وقام الاستاذ صلاح المصري والدكتور رامي الحمد الله ود.جمال محيسن وعزام الشوا والدكتور فواز عقل بتقديم الهدايا التذكارية للمشاركين في الحفل.