الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك فلسطين يطلق حملة قبول بطاقات الائتمان "فيزا وماستر كارد" خلال شهر رمضان

نشر بتاريخ: 28/08/2008 ( آخر تحديث: 28/08/2008 الساعة: 18:22 )
قلقيلية -معا- اعلن بنك فلسطين، فرع قلقيلية، عن اطلاق حملته لبدء العمل ببطاقات الائتمان (فيزا وماستر كارد) والتي سيباشر العمل بها مع بداية شهر رمضان المبارك بهدف تشجيع ثقافة بطاقات الائتمان، والتعامل الالكتروني في العملية التجارية ما بين التجار والمستهلكين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه البنك مع عدد من التجار المتعاقدين مع البنك من خلال خدمة قبول بطاقات الائتمان، ورجال الاعمال والمهتمين في محافظة قلقيلية لتعريفهم بالحملة.

ومثل البنك في هذا اللقاء مدير فرع قلقيلية لبنك فلسطين اسلام الجعيدي ومجدي قطقط موظف العلاقات العامة والتسويق.

وافتتح الحفل بكلمة القاها اسلام الجعيدي مدير الفرع بالانابة عن رئيس مجلس ادارة، ومدير عام البنك هاشم الشوا، رحب خلالها بالحضور الذين وصفهم بالشركاء الحقيقين من خلال تعاملاتهم مع بنك فلسطين.

واعرب الجعيدي عن تقديره لهذه الخطوة وقال"الحمد الله الذي اصبح لنا بنك اسمه بنك فلسطين الذي اخذ على عاتقه مهمة خلق ونشر ثقافة بطاقات الائتمان واستخدام البطاقة البلاستيكية في فلسطين"، موضحا بان بنك فلسطين يعتبر البنك الاول والوحيد على مستوى الوطن الذي يقوم باصدار وقبول بطاقات الائتمان والخصم الصادر عن الشراكات العالمية.

واكد على ان بنك فلسطين يشكل اكبر شبكة مصرفية مكونة من 31 فرعا ومكتبا منتشرة في كافة ارجاء الوطن .

وتطرق الى المراحل التي مرت على اصدار بطاقات الائتمان في العالم حتى العام 1999 عندما اصبح بنك فلسطين البنك الاول والوحيد القادر على اصدار وقبول البطاقات.

وبين ان البنك يقوم حاليا بتقديم ماكنات الكترونية جديدة تناسب اعمال الفنادق والمطاعم بشكل خاص وتعتمد نظاما خاصا بذلك، منوها الى ان البنك ادخل بخطته للعام 2008/2009 زيادة عدد الماكنات الالكترونية لتصل الى 3000 ماكنة.

واكد على ان البنك سيقدم اعفاء لكافة المتاجر من عمولة تحصيل قبول بطاقة بنك فلسطين خلال فترة الحملة لمدة عام كامل، مساهمة منه في تشجيع قبول المتاجر بهذه البطاقة وكذلك تقديم جائزة شهرية بقيمة 1000 دولار تقدم للمتاجر كفرصة حظ وتتمثل في ان كل عشرة شواقل مبيعات تشكل نقطة، وكلما زاد عدد النقاط زادت فرصة التاجر بالفوز بالاضافة لتسجيل نقطة عن كل عشرة شواقل لحامل البطاقة وعند تجميع 500 نقطة يحصل حامل البطاقة على قسيمة شراء بمبلغ 100 شيقل بالاضافة لفرصة حظ يومية تتمثل في السحب على اربح قيمة مشترياتك يوميا.

بدوره تحدث مجدي قطقط عن مزايا استخدام بطاقات الائتمان في عملية الشراء من المتاجر ودورها الكبير في استقطاب عملاء جدد للمتاجر وتقليل التكلفة والمخاطر عليها كما قدم شرحا عن الاجراءات المتبعة لكل عملية تجارية ابتداء من مرحلة التفويض مرورا بالتعرف على البطاقة وانتهاء بمرحلة التسوية المالية .

واكد على ان بنك فلسطين هو البنك الوحيد الذي يقدم خدمة قبول بطاقات الائتمان في فلسطين من خلال المحلات ومراكز التسوق المنتشرة في كافة محافظات الوطن.

وفي نهاية الاحتفال قدم الحضور شكرهم لادارة بنك فلسطين على ما يقدموه من تسهيلات للمواطن.

هذا وكان بنك فلسطين قد اعلن عن انطلاقة الحملة خلال حفل اقيم خصيصا بهذه المناسبة في مقر الفرع الرئيسي للادارة العامة برام الله بحضور مساعد مدير عام البنك السيد رشدي الغلايني والمدير الاقليمي هاني ناصر .