الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسبوع الثالث من عمر دوري الدرجة الممتازة ارقام ونتائج

نشر بتاريخ: 21/11/2005 ( آخر تحديث: 21/11/2005 الساعة: 18:10 )
بيت لحم - معاً
اسدل الستارة عن مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الممتازة هذا الاسبوع الذي ابتدأ يوم الخامس من هذا الشهر وانتهى بتاريخ 19/11 وكانت فترة الحداد الذي عاشها الوطن على شهداء مجزرة عمان كفيلة بامتداد مباريات هذا الاسبوع كل هذه المدة.
ويمكن القول عن مباريات هذا الاسبوع التالي:

واد النيص + ثقافي طولكرم
فاز في هذه المباراة فريق واد النيص بنتيجة 1/ صفر في المباراة التي جرت على استاد أريحا الدولي ويعتبر هذا الفوز مهم لواد النيص حيث أنه فاز على فريق طليعي بالإضافة الى أنه أكد لغة الانتصارات التي عاد إليها فريق واد النيص بعد خسارة أمام الأمعري وتعادله أمام عسكر.

أما فريق الثقافي فهو بحاجة الى وقفة لمعرفة اسباب الخسارة امام واد النيص وخاصة انه عرف لغة الانتصارات العريضة فقد فاز على بلاطة 4/ صفر وفاز على الأمعري 5/1.

عسكر + يطا
فاز في هذه المباراة فريق عسكر 2/ صفر وفريق عسكر فاز في مباراته الأولى على إتحاد نابلس 1/ صفر وتعادل مع واد النيص صفر/ صفر إذن عسكر لا زال يعزز وجوده على اللائحة بالمقابل فريق يطا بحاجة الى ذبح ديك رومي اخر ليبعد عنه النحس بعد أن خسر أمام المكبر 5/2 وفاز على أتحاد نابلس الجريح 6/2 ثم عاد وخسر أمام عسكر بهدفين .

مركز الأمعري + البيرة
المباراة الأهم والأقوى والتي كان الجميع بانتظارها فهكذا تعودنا على مباريات الأمعري والبيرة المهم أن التحضير للمباراة ساهم في وصولها على الأقل بين الفريقين المتبارين الى شاطيء الأمان المباراة انتهت بالتعادل بهدف المباراة جرت يوم الجمعة على استاد أريحا الدولي.الامعري فاز في مباراتة الاولى على واد النيص 4/1 وخسر امام القافي 5/1 0 اما البيرة فقد فازت على بلاطة 3/1 وفي مباراتها الثانية خسرت امام بلاطة 1/ صفر 0


اتحاد نابلس + الاسلامي
جرت المباراة على ملعب البيرة وانهت بالتعادل 2/2 أحوال الإسلامي ليست أفضل كثيراً من اتحاد نابلس 0 الإسلامي تعادل مع العربي في مباراته الأولى وخسر أمام جبل المكبر 2/1 أما اتحاد نابلس فقد خسرأمام عسكر صفر/1 وكذلك أمام يطا خسر خسارة ثقيلة 2/6 المطلوب بين الفريقين بذل المزيد من الجهد لتحسين وضعهما على اللائحة.

بلاطة + شباب الخليل
شباب الخليل وما ادراك ما شباب الخليل فالطاقم الفني الجديد وكذلك اللاعبين ولاعب التعزيز زقوت كل هؤلاء كانت نتيجة المباراة مهمة لهم بعد تعثر فريق الشباب وتذبذ مستواه في المباريات السابقة شباب الخليل فاز في مباراته الاولى على أما بلاطة فقد خسرت أمام الثقافي في صفر/ 2 كما أنها فازت على البيرة 1/ صفر.

جبل المكبر + سلوان
جبل المكبر اسهمه ارتفعت وهي في العلالي جبل المكبر مندفع بقوة فقد فاز على سلوان 1/ صفر كما انه فاز على يطا في مباراته الأولى 5/2 وكذلك فاز على الإسلامي في مباراته الثانية 2/1 .
أما سلوان فقد تعادل مع الهلال صفر/ صفر وكذلك خسر أمام العربي 1/2 إذن المطلوب من سلوان المزيد من الجهد لتحقيق نتائج أفضل.
مركز طولكرم + هلال اريحا
مركز طولكرم لا بد أنه يتعثر بين الحين والآخر بالمقابل الهلال مصر على تحسين أدائه وتحقيق نتائج أفضل، هلال أريحا فاز على مركز طولكرم 3/1 الهلال خسر أمامابو ديس في مباراته الأولى 2/3 وفاز على نادي جنين 2/1 أما مركز طولكرم فقد خسر امام البيرة 1/3 في مباراته الأولى وفاز على شباب الخليل 2/1.

العربي + صور باهر
فاز فريق صور باهر 3/1 على العربي وفريق صور باهر الذي خسر أمام الخضر في مباراته الأولى 1/3 كما أنه خسر خسارة ثقيلة أمام هلال القدس 1/7 فاز في مباراته الأخيرة اما العربي فقد تعادل مع الإسلامي 1/1 وفي مباراته الثانية فاز على سلوان 2/1.

نادي جنين + أهلي الخليل
تعادل الفريقان بهدف في المباراة جرت على ملعب البيرة نادي جنين خسر مباراته الأولى أمام شباب الخليل بهدف كما أنه خسر أمام هلال اريحا 1/2 أما الأهلي فقد خسر مباراته الأولى على يطا مع الظاهرية بهدف وكذلك فاز عليه فريق ابو ديس 2/1.

هلال القدس + الظاهرية
الفوز الذي حققه فريق هلال القدس على الظاهرية ليس بالأمر السهل وهلال القدس الذي فاجأ الكثيرين بمستواه المتقدم فقد فاز على صور باهر 3/ صفر وتعادل مع سلوان بدون أهداف وفاز على صور باهر 7/1 أما الظاهرية بطل الدرع فقد فاز على أهلي الخليل 1/صفر وتعادل مع الخضر 2/2.وحتى الان اداء غزلان الجنوب غير مقنع والمطلوب بذل المزيد من الجهد من اجل تحسين الترتيب على اللائحة 0

ابو ديس + الخضر
انتهت هذه المباراة التي جرت على يطا بفوز الخضر 2/1
ابو ديس عرف في مباراته السابقة لغة الانتصارات ففاز على هلال أريحا في قلقيلية 3/2 وكذلك فاز على أهلي الخليل بالبيرة 2/1 أما الخضر فقد فاز على صور باهر 3/1 وتعادل مع الظاهرية 2/2.
ومن هنا نجد أن عدد الأهداف التي سجلت في الأسابيع الثلاثة للدوري كالتالي:

الأسبوع الأول الأسبوع الثاني الأسبوع الثالث
34 41 27

ومن نظرة متأنية لهذه الارقام نجد أن لغة الانتصارات العريضة قد غابت عن هذا الاسبوع فهذه الانتصارات سادت في الاسبوع الأول في مباراة المكبر ويطا 7 أهداف ومباراة ابو ديس وهلال أريحا فقد سجلت 5 أهداف.

وتكررت الصورة في الاسبوع الثاني في مباراة
الأمعري والثقافي 6 أهداف
واتحاد نابلس ويطا 8 أهداف
وهلال القدس وصور باهر 8 أهداف

في الأسبوع الثالث زادت لغة التعادلات
فقد بلغ عدد المباريات التي انتهت بالتعادل في الاسبوع الأول مبارتان وكذلك في الاسبوع الثاني
فيما بلغ عدد المباريات التي انتهت بالتعادل في الاسبوع الثاني ثلاث مباريات.

أما مباريات الدربي
بلغ عدد المباريات الدربي في الاسبوع الثالث ثلاث مباريات فيما بلغ عددها في الاسبوع الثاني مبارتان أما في الاسبوع الأول فبلغ عددها ثلاث مباريات وأكثر مباريات الدوري هي التي جمعت الفرق المقدسية.




الاسبوع الرابع
العديد من المباريات القوية ستكون في الاسبوع الرابع ومنها مباراة ثقافي طولكرم والبيرة وكذلك مباراة مركز الأمعري وشباب الخليل وكذلك مباراة هلال القدس وابو ديس.