الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة في الخليل ورام الله تلقي القبض على مجموعة لصوص مركبات

نشر بتاريخ: 01/09/2008 ( آخر تحديث: 01/09/2008 الساعة: 23:04 )
الخليل - رام الله - معا - أفاد المكتب الإعلامي للشرطة أن إدارة المباحث في شرطة رام الله قامت بإلقاء القبض على أحد لصوص المركبات في محافظة رام الله والبيرة ، وبعد التحقيق معه أعترف بقيامه بسرقة (9) مركبات وبيعها لأشخاص جاري العمل على إحضارهم وتحويل القضية للقضاء .

وأشار بيان المكتب الإعلامي انه تم ضبط مركبة سرقت من داخل الخط الأخضر تعود ملكيتها لمواطنة فلسطينية تسكن منطقة أللد .

فقد قام مواطن إسرائيلي " معروف اسمه لدينا " بسرقة المركبة وبيعها للأشخاص من بلدة الظاهرية , حضرت تلك المواطنة وقدمت شكوى لدى مكتب تحقيق شرطة الخليل وبالتعاون مع شرطة المباحث تم إحضار الشخص " المفاوض " من اجل إعادة المركبة إلى صاحبتها مقابل دفع مبلغ من المال قدره 9000 شيكل من خلال نصب كمين له وبالتحقيق اعترف بما وجه له من اتهام وتم تحويل القضية إلى النيابة العامة وسيتم تسليم المركبة إلى صاحبتها حسب النظام .

وقالت الشرطة أن شرطة يطا والسموع في محافظة الخليل وبالتعاون مع إدارة المباحث قامت بإلقاء القبض على لصوص أغنام قاموا بسرقتها من مدينة نابلس وبالتحقيق مع هؤلاء الأشخاص اعترفوا بارتكابهم الجرم و تم ضبط الأغنام المسروقة والمركبة التي نقلت الأغنام من مدينة نابلس إلى بلدة يطا .

و قامت شرطة الخليل بالاتصال مع أصحاب الأغنام وتعرفوا عليها وقدموا شكوى ضد السارقين وتم تحويل المتهمين إلى النيابة العامة لأخذ المقتضى القانوني .