الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح تواصل تنفيذ برامجها الخيرية في شمال القطاع بدعم إماراتي

نشر بتاريخ: 04/09/2008 ( آخر تحديث: 04/09/2008 الساعة: 21:27 )
غزة - معا واصلت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين،تنفيذ برامجها الخيرية،حيث قامت بتوزيع وجبات إفطار الصائم،إضافة إلى توزيع الخبر الجاهز ضمن برنامج الرغيف الخيري،على عدد من الأسر الفقيرة

في مدينتي جباليا وبيت حانون شمال قطاع غزة،وذلك بدعم من فاعلي خير بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت إدارة الجمعية في بيان وصل لوكالة معا أنها قامت بتوزيع أكثر من 300 وجبة إفطار على عدد من الأسر المستورة في شمال القطاع،إضافة إلى توزيع 2000 رغيف من الخبز الجاهز على 400 أسرة من الأسر المستورة.

من جهته،أكد الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية،عضو المجلس الوطني الفلسطيني،أن جمعيته ستستمر في تنفيذ البرامج الخيرية في رمضان والتي أعلنت عنها منذ بداية الشهر المبارك حتى تشمل كافة محافظات الوطن.

وأشار إلى عدد من البرامج المهمة كبرنامج إفطار الصائم،والرغيف الخيري حيث يعمل مخبز الفلاح الخيري على مدار الشهر الفضيل لتوفير الخبز الجاهز للمحتاجين بالمجان، وبرنامج السلة الغذائية،إضافة إلى عدد من البرامج الرمضانية ستستمر طوال الشهر المبارك.

وأشاد د. طنبورة بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته بفعل سياسية الحصار المفروض عليه منذ فترة طويلة

كما أشاد بدور المؤسسات الخيرية وأهل الخير المواطنين والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة الذين كان لها الدور الرائد في دعم برامج ومشاريع جمعية الفلاح الخيرية.

وأكد طنبورة أنه لن يدخر جهداً في مساعدة أبناء شعبنا،من أجل رسم البسمة والبهجة على شفاه المحرومين.