الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى تنعيان شهداء حزب الله

نشر بتاريخ: 22/11/2005 ( آخر تحديث: 22/11/2005 الساعة: 16:34 )
غزة- معا- نعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وكتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح، شهداء حزب الله اللبناني الأربعة الذين استشهدوا في القصف الاسرائيلي أمس على الحدود اللبنانية- الاسرائيلية.

وقالت سرايا القدس: "إن شهداء حزب الله الأربعة هم تاج على جبين كل الشرفاء"، مؤكدة على ضرورة مواصلة "المقاومة ضد العدو الاسرائيلي"، الذي يأبي إلا أن يواصل عدوانه تجاه شعب فلسطين ولبنان.

وأكدت سرايا القدس "أن طريق المقاومة لن توقفه كل حدود الدنيا ولن ينعم الاسرائيليون بالأمن والأمان طالما لم يشعر به أهلنا في فلسطين ولبنان"، مشددة على ضرورة الوحدة العربية للتصدي لاسرائيل وحربها المفتوحة ضد المقاومة.

من جانبها قالت كتائب شهداء الأقصى: "إن الاشتباك البطولي الذي نفذه أبطال حزب الله أمس، يؤكد أن المقاومة لن تتوقف طالما بقي الاحتلال يحتل أرضنا العربية"، مشيرةً إلى أن ردها على جرائم الاحتلال لن يطول انتظاره.

وأشارت الكتائب إلى أنها قصفت صباح اليوم بعدة صواريخ محلية بلدة سيديروت الاسرائيلية في اطار ردها على الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة، وخاصة بعد استشهاد أربعة من مقاومي حزب الله اللبناني.