الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب خالده جرار تزور الاسرى المحررين في الخليل

نشر بتاريخ: 07/09/2008 ( آخر تحديث: 07/09/2008 الساعة: 21:50 )
الخليل - معا - زارت النائب خالده جرار اثناء جولتها في الخليل عميد اسرى محافظة الخليل الاسير المحرر ابو علي يطا في بيته في مدينة يطا .

واشادت النائبة بالدور الوطني المميز الذي لعبة ابو علي اثناء وجوده في الاسر وأشارت الى ان الرهان كبير على استمرار دوره بعد تحرره وبحكم وزنه السياسي والمعنوي الكبير والمؤثر بين ابناء شعبنا في العمل لاستعادة الوحدة ومحاربة الانقسام خاصة وان شعبنا يعيش ظروفا صعبة وقضيتنا تتعرض لمخاطر جدية نتيجة الحالة التي نعيشها من انقسام كما شددت على الاستمرار على اهمية دور الاستمرار في النضال من اجل الافراج عن كافة المعتقلين وضرورة العمل لتجاوز القصورات التي وقعت في هذا الملف وفي نهاية اللقاء قدمت النائب جرار للنائب ابو علي درعا تقديرا له .

كما قامت النائب جرار بزيارة بيت الشهيد احمد مسعف في مدينة يطا والذي قضى في سجون الاحتلال 12 عشرة وقضى نتيجة مرض عضال وقدمت واجب العزاء لعائلته ،وفي مدينة الخليل زارت النائبة بيت الاسيرة المحررة نورا الهشلمون والتي قضت عامين في الاعتقال الاداري وما زال زوجها يخضع للاعتقال والتي خاضت اضرابا طويلا دام 27يوما رفضا للاعتقال الاداري التعسفي وفرضت على الاحتلال الافراج عنها وقدمت لها درعا تقديرا للموقفها ورفضها لكل الضغوط من اجل دفعها للسفر للخارج مقايل الافراج عنها ، وزارت النائب في نهاية جولتها في بلدة نوبا ، الاسيرة المحرر آيات الدبابسه والتي اعتقلت لمدة عامين وتبلغ من العمر 16 عمرا وافرج عنها بعد اعتقال دام عامين . وقد رافق النائب جرار في زياراتها وفد من لجنة الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل . وعدد من قيادت وكوادر الجبهة الشعبية في المحافظة .