الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يعقد لقاءات يومية مع ممثلي الكتل الانتخابية للهيئات المحلية للمرحلة الرابعة

نشر بتاريخ: 22/11/2005 ( آخر تحديث: 22/11/2005 الساعة: 21:42 )
جنين - معا - بدأ محافظ محافظة جنين قدورة موسى بعقد سلسلة لقاءات يوميا مع ممثلي الكتل الانتخابية للهيئات المحلية للمرحلة الرابعة في محافظة جنين وعددها 23 هيئة محلية والتي تستمر إلى نهاية الأسبوع الجاري وشارك كل من الكتل الانتخابية في مدينة جنين وبلدات رمانة وجبع واليامون وتعنك وزبوبا وجلبون وفقوعة عرانة، وبحضور منسق شؤون المحافظات الدكتور سعيد أبو علي .


ودعا موسى ممثلي الهيئات المحلية للانتخابات الى توحيد طاقاتهم ورص الصفوف لخدمة مصالح أبناء بلدهم معربا ان السلطة الوطنية جاهزة بكل طاقاتها والممثلة بالشرطة في مختلف المناطق التي ستجري بها للانتخابات للحفاظ على نظام سير إجراء الاقتراع وحتى يتمكن كل مواطن الوصول إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بصوته بكل شفافية وستكون محافظة جنين على أهبة الاستعداد لمتابعة مجريات الأمور في مختلف نقاط الانتخاب والتدخل في أي طارئ قد يحدث .

ومن جهته دعا د. سعيد أبو علي ممثلي الهيئات المحلية التي ستخوض انتخابات المرحلة الرابعة إلى التنافس الشريف الذي يخدم قضية الشعب الفلسطيني التي رسمها القائد الراحل أبو عمار .

واشار الى ان الانتخابات المحلية هي أحد برامج المحطة الإصلاحية التي دعا إليها الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، والتي تمكن الشعب من ممارسة حقه في الاقتراع وتقرير مصيره بنفسه وصياغة القوانين والنظم المؤطرة في مختلف جوانب الحياة الفلسطينية .

واوضح أن الانتخابات المحلية هي ركن أساسي وتكريس للبعد الديمقراطي على مستوى المشاركة والتنافس لتحقيق جوهر إصلاح الديمقراطية للوصول إلى التعددية والديمقراطية والصالح العام مع الالتزام بالضوابط الأخلاقية والسلوكية للوصول إلى التعددية السياسية في إطار سلطة واحدة .