الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

ممثل الشرق الأوسط في جمعية المساعدات الشعبية النرويجية يشيد بإنجازات الجمعية العامة لخدمة حي كندا برفح

نشر بتاريخ: 23/11/2005 ( آخر تحديث: 23/11/2005 الساعة: 14:27 )
غزة - معا - أشاد ممثل الشرق الأوسط في جمعية المساعدات الشعبية النرويجية ديفيد برقان اليوم الاربعاء بإنجازات ونشاطات الجمعية العامة لخدمة حي كندا برفح.

وكان برقان في زيارة ميدانية برفقة وفد من جمعية المساعدات الشعبية النرويجية في المحافظة وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة صبحي أبو رضوان وعدد من اعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجنة الشبابية المشرفة على مشروع من شاب الى شاب الممول من جمعية المساعدات الشعبية النرويجية.

وقدم ابو رضوان للوفد نبذه مختصرة عن الجمعية ونشأتها وأنشطتها وخدماتها المجتمعية كجمعية مجتمعية ومؤسسة شبابية تعنى بتطوير مهارات الشباب.

والتقى برقان خلال زيارته بعدد من الشباب المشاركين في نشاطات الجمعية وتعرف على دور الشباب خلال مشروع من شاب لشاب ومدى استفادتهم من المشروع، حيث اطلعه الشباب على الأنشطة والمواد الإعلامية والبرشورات وروزنامة عمل 2006م الخاصة بمشروع من شاب إلى شاب.

كما كان برقان من ضمن الحضور لورشة عمل تدريبية للفتيات حيث أعرب عن إعجابه بآلية التدريب والفعاليات المنظمة التي تقوم بها الجمعية.

وفي ختام الزيارة اعرب برقان عن إعجابه بالشاب الفلسطيني الذي يملك القدرات الكبيرة واعداً باستمرار دعم الجمعية النرويجية لجمعية الخدمة العامة لحي كندا.