السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الداخلية والأمن الوطني نصر يوسف يستقبل الجنرال وورد

نشر بتاريخ: 23/11/2005 ( آخر تحديث: 23/11/2005 الساعة: 20:03 )
غزة- معا- استقبل اللواء نصر يوسف وزير الداخلية والأمن الوطني في مكتبه بغزة اليوم الجنرال وليام وورد، المنسق الأمني الأمريكي ، بحضور عدد من قادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية.

ورحب اللواء نصر يوسف بالجنرال وليام الذي جاء مودعا بسبب انتقاله إلى مهمة جديدة وتعيين الجنرال دايتون خلفا له .

وأكد اللواء نصر يوسف بان فترة العمل التي قضاها الجنرال وورد كانت مفيدة وهامة للمؤسسة الأمنية الفلسطينية وقال "سنبقى نذكرك صديقا عمل معنا بشفافية ومصداقية.

واعلنت الوزارة انه ستقيم حفل وداع للجنرال وورد في رام الله يحضره القادة والمسئولون في المؤسسة الأمنية الفلسطينية.

من جهته شكر الجنرال الوزير قادة الأجهزة الأمنية على حسن تعاونهم معه أثناء فترة عمله معربا عن فخره بما قام به منوها الى أهمية انجاز فك الارتباط وتأثيره على المستقبل الفلسطيني بصورة ايجابية .

وأشار الجنرال وورد إلى الاحتفال الكبير الذي سيقام في معبر رفح وفتح الحدود الرسمية بين قطاع غزة ومصر واصفا الخطوة بالايجابية التي تحتاج إلى المزيد من الجهد لتعزيزها مذكرا بان هناك الكثير من الأشياء المطلوب انجازها.

وأضاف أن الجنرال دايتون المنسق الأمني الأمريكي الجديد سيكون متفرغا ،وقد تم اتخاذ قرار رسمي بان منصبه دائم وهو ما يعكس الاهتمام والالتزام على المدى البعيد مشيرا إلى الجهود والمساعي الجدية والايجابية التي يبذلها ولفنسون لدعم الوضع الاقتصادي وتهيئة الظروف المناسبة للتقدم في هذا المجال.