الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح تواصل توزيع وجبات إفطار الصائم في غزة بدعم من السويد

نشر بتاريخ: 16/09/2008 ( آخر تحديث: 16/09/2008 الساعة: 11:33 )
غزة- معا- قالت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين إنها تواصل تنفيذ برنامج إفطار الصائم طوال أيام شهر رمضان المبارك، حيث وزعت الجمعية يوم أمس 200 وجبة جديدة على الصائمين في غزة، وذلك بدعم من فاعل خير بدولة السويد.

وأكدت الجمعية أنه تم توزيع 100 وجبة على عدد من الأسر الفقيرة في مدينة جباليا، بالإضافة إلى100وجبة إفطار في مسجد خديجة بالمدينة.

من جانبه، أعتبر الشيخ رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية عضو المجلس الوطني الفلسطيني، أن هذه الوجبات والتي تأتي بدعم من فاعل خير بدولة السويد هي من أجل التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده في ظل الحصار المفروض عليه.

وقدم طنبورة شكره للمتبرع متمنياً أن يكون ذلك في ميزان حسناته، سائلا المولى عز وجل أن يتقبل من أهل الخير الذين أرسلوا تبرعاتهم وزكواتهم لجمعية الفلاح الخيرية لتقوم بدورها بتوزيعها على الفقراء والمحتاجين من أبناء الشعب الفلسطيني.

وأضاف طنبورة أن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها الخيرية والتي أهمها برنامج إفطار الصائم وبرنامج الرغيف الخيري حيث يعمل مخبز الفلاح الآلي الخيري على مدار الشهر الفضيل على توفير الخبز الجاهز للأسر الفقيرة والمحتاجة بالمجان، وبرنامج السلة الغذائية وكسوة العيد، إضافة إلى العديد من البرامج التي تنفذها الجمعية في شهر رمضان.