الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "مستهلكي الخدمات المصرفية للشرق الاوسط" تحصل على ترخيص من الداخلية لممارسة نشاطها

نشر بتاريخ: 16/09/2008 ( آخر تحديث: 16/09/2008 الساعة: 13:35 )
رام الله -معا- حصلت جمعية "مستهلكي الخدمات المصرفية للشرق الاوسط "على الترخيص اللازم من وزارة الداخلية لممارسة نشاطها من مقرها الرئيسي في مدينة رام الله، ولتكون بذلك اول جمعية من هذا النوع في الشرق الاوسط، والتي تولي موضوع مستهلكي الخدمات المصرفية اهمية.

وجاء الاعلان امس عن حصول الجمعية على الترخيص على لسان د.انيس الحجة العضو المؤسس في الجمعية، في بيان صحفي، قال فيه :" إن جمعيه مستهلكي الخدمات المصرفية جاءت لتخدم وتقوي العلاقة بين الزبون والموظف والمسوؤل والمصرف على حد سواء"، معتبراً تأسيس هذه الجمعية خطوة فريدة من نوعها في الشرق الاوسط.

واعرب الحجة عن امله بأن تشكل الجمعية همزة الوصل بين المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص والمواطن، من خلال البرامج والانشطة التي تنوى الجمعية القيام بها، مؤكدا ان الجمعية تملك افكارا من شأنها ان تشكل نقلة نوعية في هذا المجال.

وقال الصحفي خليل العسلي العضو المؤسس في الجمعية: إن الوقت قد حان لنشر الوعي والثقافة المصرفية الخاصة بخدمات التجزئة لدى كافة المتعاملين مع البنوك، بهدف تقوية العلاقة بين المصارف والزبائن لنكون علاقة سليمة مبنية على الثقة المتبادلة", مشددا على ان الجمعية هي جزء مكمل لما هو موجود في الساحة الفلسطينية من مؤسسات وجمعيات تخدم هذا القطاع الهام.

ومن المقرر ان تعقد الهيئة التأسيسية للجمعية اجتماعها الاول في غضون الايام القليلة القادمة, من اجل انتخاب مجلس الادارة والمصادقة على بعض المشاريع تمهيداً لمباشرة الجمعية نشاطها في الأراضي الفلسطينية.