الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة "تعاون لحل الصراع " تعقد اجتماعها الدوري لمناقشة أهم الانجازات

نشر بتاريخ: 17/09/2008 ( آخر تحديث: 17/09/2008 الساعة: 11:54 )
رام الله- معا- عقد مجلس ادارة مؤسسة "تعاون لحل الصراع" اجتماعه الدوري في مقر المؤسسة في مدينة رام الله، وياتي هذا الاجتماع ضمن الاجتماعات الدورية التي تعقدها المؤسسة لمناقشة اهم واحدث قضايا المؤسسة واهم انجازاتها على صعيد العمل.

ويشار في بيان وصل "معا" أنه كان على جدول أعمال مجلس الادارة في هذا الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع، اهمها مناقشة مسودة تقرير مدققي الحسابات والبيانات المالية من قبل شركة طلال ابو غزالة للتدقيق المحاسبي لاعتماده واقراره بصورته النهائية.

وقدم المدير المالي للمؤسسة شرحاً تفصيلياً عن بنود التقرير المالي من ناحية ايرادات ومصاريف المشروع وبيان للتدفات النقدية، وتم اعتماده من قبل أعضاء مجلس الادارة لحين اعتماده بشكل نهائي من قبل الهيئة العامة للمؤسسة.

ومن القضايا المهمة التي ناقشها مجلس الادارة، انتخابات المجلس حيث تم مناقشة موعد الانتخابات المقررة خلال شهر اكتوبر 2008، وطلب من اعضاء المجلس والمدير التنفيذي الترتيب لعقد الانتخابات وابلاغ اعضاء الهيئة العمومية بموعد الانتخابات والتي قررت بتاريخ 31/10/2008, بالإضافة إلى إرسال المسودة النهائية لهم للاطلاع عليها، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة للاشراف على الانتخابات وابلاغ وزارة الداخلية بالمشاركة والحضور.

وتم اطلاع مجلس الادارة على سير عمل المشاريع والانشطة في المؤسسة، والمشاريع التي سيتم تنفيذها خلال السنة القادمة والمشاريع التى تم رفعها للممولين للموافقه عليها، مشددين على ان تكون المشاريع ضمن الخطة الاستراتيجية للمؤسسة.