الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات تقيم مأدبة إفطار للشباب المبدعين والمثقفين في خان يونس

نشر بتاريخ: 18/09/2008 ( آخر تحديث: 18/09/2008 الساعة: 12:04 )
غزة- معا- أقامت مجموعة الاتصالات حفل إفطار رمضاني على شرف الشباب المبدعين والمثقفين التابعين للمراكز الثقافية التابعة لجمعية "الثقافة والفكر الحر" حيث أقيمت المأدبة في مقر الجمعية الرئيس بخان يونس.

وتضمن الاحتفال كلمات ترحيبية استهلها حسام شحادة مدير المراكز الثقافية بكلمة ترحيبة بوفد مجموعة الاتصالات الذي تضمن كلاً من د. مروان إسماعيل مدير العلاقات العامة والمستثمرين بمجموعة الاتصالات، واحمد ابو مرزوق رئيس شركة الاتصالات اقليم غزة والمهندس خالد ابو مطلق وطارق ابو دقة وجهاد القدرة ممثلي شركة الاتصالات بخان يونس وأعضاء مكتب المجموعة بغزة.

وأكد محمد جودة أن مجموعة الاتصالات تهتم بشريحة الشباب، ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها المجموعة في الضفة وغزة في قطاعات مختلفة مثل قطاع الرياضة والثقافة والتعليم، مضيفاً أن المجموعة تهتم بالمجال الإبداعي من خلال دعمها للعديد من المشاريع المؤسساتية والفردية وتمكينها لمجموعة من الشباب للعمل والتدريب في شركاتها.

وأضاف قائلاً: "لكي تتواصل مسيرة الإبداع و التميز جيلاً وراء جيل، لا بد من الاهتمام بالموهوبين الشبان ومراجعة تجاربهم الإبداعية، ومساعدتهم في النشر في المنابر الأدبية إذا أمكن ذلك فهم أدباء".

واستكمل الحفل بإلقاء قصائد شعرية لعدد من الشباب المبدعين, تكريما للشاعر الراحل محمود درويش، وتم عرض فيديو لعدد من قصائد درويش.

ويذكر أن مجموعة الاتصالات لازالت تنفذ فعالياتها الرمضانية من حفلات إفطار لعدد من الشرائح التي ضمت الايتام و الفقراء و المحتاجين.