الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" تقيم إفطارا لطلبة جامعة البوليتكنك في الخليل

نشر بتاريخ: 18/09/2008 ( آخر تحديث: 18/09/2008 الساعة: 16:01 )
الخليل -معا- أقامت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية امس إفطارا لطلبة جامعة البوليتكنك في مدينة الخليل، أمس.

بعد أن أقامت إفطارين لطلبة جامعة فلسطين الأهلية وجامعة القدس/أبو ديس يومي الأحد والاثنين الماضيين، حيث بلغ عدد الطلبة المشاركين في جميع الإفطارات المذكورة ما يقارب الثلاثة آلاف وخمسمائة طالب من مختلف مدن الضفة الغربية.

وبعد أن تناول الطلبة والهيئة الإدارية والتدريسية الإفطار برفقة موظفي الشركة، بدأت فقرات ترفيهية عديدة تضمنتها مقاطع غنائية، أبدى الطلبة خلالها تجاوبا وتفاعلا كبيرين، خصوصا أنه تم إعداد مسابقات طرح من خلالها أسئلة ثقافية متنوعة على الطلبة المشاركين.

وأجريت السحوبات على أرقام كوبونات الطلبة، حيث حصل الفائزون على العديد من الجوائز التي تنوعت بين كرتات رسائل قصيرة (SMS) ، وكرتات فئة 100 شيكل، وفئة 50 شيكل، وأجهزة "Ipods" والعديد من أجهزة الهاتف الجوال إضافة إلى الهدية الكبرى وهي عبارة عن جهاز كمبيوتر محمول "Laptop" كانت من نصيب الطالب فادي الافندي من جامعة القدس / ابوديس، وربيع شلالدة من جامعة فلسطين الاهلية، ومحمد ابو عويضة من جامعة البوليتكنيك.

وأفادت مديرة دائرة الاتصالات التسويقية في جوال ربى عز: " تغمرنا السعادة ونحن نقيم مثل هذه الفعاليات لطلبتنا الفلسطينيين خاصة وأن بعضا منهم يتوقون لمثل هذه الجمعات والأمسيات الرمضانية بسبب صعوبة وصولهم بشكل يومي إلى مدنهم ومنازلهم لكي يجتمعوا مع ذويهم وأقاربهم للاستمتاع بأوقاتهم الرمضانية".

وأضافت: "إن فعالياتنا في الجامعات الفلسطينية لم تنته بعد، وهناك المزيد من الإفطارات التي ننوي إقامتها في الضفة الغربية وقطاع غزة على حدٍ سواء".

وحول رؤية "جوال" في إقامة هذه الفعاليات قالت عز: "لطالما كانت فئة الشباب محل اهتمامنا وفي صلب أولوياتنا وقد انتهزنا الفرصة في هذا الشهر الكريم لنعبر عن اهتمامنا بهذه الفئة، ونحن نؤمن دائما بجهودهم البناءة وسواعدهم الفتية التي ستعمل على ارتقاء المجتمع ونهضته".

ويذكر أن "جوال" كانت قد قامت بالعديد من الإفطارات الرمضانية في مختلف الجامعات الفلسطينية شملت الجامعة الإسلامية وجامعة فلسطين في غزة، إضافة إلى فعاليات عدة للأيتام الفلسطينيين، ولازالت الفعاليات متواصلة حتى نهاية هذا الشهر الكريم.