الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الطيراوي يزور دائرة شؤون العشائر في محافظة الخليل ويلتقي رجالات الإصلاح

نشر بتاريخ: 21/09/2008 ( آخر تحديث: 21/09/2008 الساعة: 15:40 )
الخليل - معا - قام اللواء توفيق الطيراوي رئيس جهاز المخابرات العامة ونائبه العميد إبراهيم المصري وعدد من مساعديه بزيارة إلى دائرة شؤون العشائر في الخليل حيث كان في استقباله مدير الدائرة إياد ريان وعدد من رجالات الإصلاح ووجهاء محافظة الخليل.

وقد رحب إياد ريان مدير دائرة العشائر باللواء الطيراوي والوفد المرافق وشكرهم على هذه الزيارة ثم تحدث عن خصوصية محافظة الخليل والتي تشكل ثلث الضفة الغربية والعدد الكبير من المشاكل العشائرية وكذلك الدموم التي تعد بالعشرات وجزء منها قديم جدا.

وأشاد ريان بدور جهاز المخابرات والأجهزة الأمنية الأخرى في المحافظة على الأمن والنظام وفض النزاعات، موضحا بان محافظة الخليل تعتبر مرجعا للعرف العشائري على مستوى الوطن مستعرضا بعض المعوقات والمشاكل التي تواجه رجال الإصلاح في المحافظة.

من جانبه حيا اللواء الطيراوي رجالات الإصلاح في محافظة الخليل مثمنا جهودهم في إصلاح ذات البين وحل الكثير من المشاكل والخلافات في المجتمع، وقال بان الأجهزة الأمنية تعمل كل ما في وسعها لمنع المشاكل وحل النزاعات.

وأكد الطيراوي أن الأجهزة الأمنية تواصل الليل بالنهار لتوفير الأمن للمواطن رغم الصعوبات والمعوقات التي يضعها الاحتلال أمام تحرك قوى الأمن.

وبعد ذلك أجاب اللواء الطيراوي على بعض الأسئلة والمداخلات من قبل وجهاء المحافظة والحضور.