الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الفرعية لنقابة محافظة القدس تقيم افطارا جماعيا في قصر الاحلام بمدينة القدس

نشر بتاريخ: 23/09/2008 ( آخر تحديث: 23/09/2008 الساعة: 18:12 )
القدس -معا- أقامت اللجنة الفرعية لنقابة محافظة القدس، إفطارا جماعيا في قصر الأحلام في القدس، أمس، بمشاركة عدد كبير من الصيادلة وعائلاتهم، وأعدت الامسية العلمية والاجتماعية تحت رعاية كل من شركة جلاكسو سميث كلاين GSK وشركة التوريدات والخدمات الطبية "MSS" .

وبدأت الامسية بكلمات ترحبية القاها كل من الدكتور اياد عبيد، رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الصيادلة لمحافظة القدس، والدكتور وليد عبيدالله مدير شركة جلاكسو سميث كلاين GSK في فلسطين، والدكتور فواز صيام نقيب الصيادلة.

ثم قدم الصيدلاني فادي عيسى مندوب شركة جلاكسو سميث كلاين GSK في المناطق الوسطى محاضرة علمية حول الشركة وأصنافها والتي تعتبر من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع الادوية، والتي تشمل المضادات الحيوية ادوية علاج مرض الجهاز التنفسي والهضمي والجلدي وامراض السرطان ومرض السكري والمطاعيم .

وحضر الافطار المهندس سامر قريطم، مدير عام شركة التوريدات والخدمات الطبيةMSS وعدد من موظفي الشركة الوكيل الحصري، والوحيد لادوية شركة جلاكسو سميث كلاين GSK في فلسطين والتي تعتبر من الشركات الرائدة في فلسطين في مجال تسويق وتوزيع الأدوية.

بدورة قال المهندس قريطم "نحن نطمح لتقديم خدمات طبية رائدة للشعب الفلسطيني وبالتعاون مع أفضل المنتجات العالمية والمحلية، في سبيل النهضة بهذا المجتمع وللرقي به لأفضل حالاته، وهذه الفعاليات ما هي إلا تجسيد لرؤيتنا وإيماننا بدور المسؤولين عن القطاع الصحي من صيادلة ومن موردين أساسين وذلك من أجل التواصل مع شعبنا الفلسطيني وتلبية حاجاته".