السبت: 24/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية إشراقة الخيرية تواصل تنفيذ مشاريع رمضان الخيرية ضمن حملة البر والتكافل

نشر بتاريخ: 25/09/2008 ( آخر تحديث: 25/09/2008 الساعة: 14:22 )
غزة -معا- واصلت جمعية إشراقه الخيرية في فلسطين تنفيذ سلسلة من المشاريع الرمضانية ضمن حملة البر والتكافل في رمضان الخير بهدف التخفيف عن الفلسطينيين خاصة في قطاع غزة، وذلك بدعم من الصندوق الفلسطيني للإغاثة والتنمية " الإنتربال "

وقالت إدارة الجمعية أنها تعمل على مدار الوقت من اجل تنفيذ الحملات التي من شأنها تعزيز صمود أبناء الشعب الفلسطيني والتخفيف عنهم والتي من أهمها برنامج السلة الغذائية والإغاثة النقدية وكسوة العيد للأطفال وغيرها من المشاريع الرمضانية.

وأكد أن جمعيته تسعى بكامل طاقاتها من أجل مساعدة الطبقات الفقيرة والمحتاجة من أبناء الشعب الفلسطيني في كافة المجالات الخدماتية، وستمضي قدما في رسالة الخير التي تبنتها من أجل رسم البسمة على شفاه المحرومين والتخفيف عن الأرامل واليتامى.

ووجه أحمد ناصر رئيس الجمعية الشكر للأخوة في الصندوق الفلسطيني للإغاثة والتنمية "الإنتربال " وفاعلي الخير في إنجاح الحملة وفي دعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته جراء سياسية الحصار المفروض عليه منذ فترة طويلة، كما أشاد بدور المؤسسات الخيرية التي كان لها الدور الرائد في دعم البرامج الخيرية في فلسطين.

وحث ناصر جميع المؤسسات الخيرية العربية والإسلامية وأصحاب رؤوس الأموال للمساهمة في دعم المشاريع الاغاثية والتنموية التي تستهدف المحاصرين في قطاع غزة.