الخميس: 20/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

تمديد اعتقال عدد من الاسرى في معتقلي الجلمة وبيتح تكفا

نشر بتاريخ: 25/09/2008 ( آخر تحديث: 25/09/2008 الساعة: 14:36 )
بيت لحم - معا - افاد محامي نادي الاسير الفلسطيني انه تم تمديد اعتقال عدد من الاسرى امام محكمة تمديد الاعتقال في معتقل الجلمة وبيتح تكفا.

وذكر المحامي ان كلاً من الاسير شريف حسين سعود ابو سعود من نابلس والاسير محمد علي رباح الشيخ من مراح رباح والاسير سامر فاروق غالب اشتية من نابلس والاسير محمد ساطع موسى موسى من قريوت قد مدد اعتقالهم لمدة 13 يوما.

فيما مدد اعتقال الاسير صلاح زهير محمد ابو عيشة من الخليل 14 يوما، والاسير احمد قاسم مصطفى زيود من سيلة الحارثية والاسير جهاد صلاح احمد لبوم من قريوت والاسير رائد صبحي رشيد مصطفى من مرج نعجة والاسير ساهر فاروق غالب شتية من نابلس والاسير حمزة محمد عمرو الشيخ من مراح رباح مدد اعتقالهم 6 ايام.

اما الاسرى عبد الفتاح نصار عبد الفتاح ابو عيشة من نابلس ومحمد حسن يوسف نجاجرة من نحالين وتوفيق جهاد توفيق صوافطة من طوباس وياسر عبد المجيد محمد ابو اقران من قلقيلية تم تمديد اعتقالهم لمدة 15 يوما.

وأكد المحامي على تمديد اعتقال عدد من الاسرى في معتقل بيتح تيكفا،مشيراً إلى أن كلاً من الاسير محمد نافذ عادل موسى دويكات من نابلس والاسير معتز احمد شريف نحلة من رام الله والاسير محمد رشدي ابراهيم صلاح من رام الله والاسير يوسف محمود محمد الباز من قلقيلية والاسير ايسر عبد المجيد ابراهيم صلاح من رام الله قد مدد اعتقالهم لـ 15 يوما، فيما مدد اعتقال الاسير كمال محمود بشير شرايعة من م.بلاطة لمدة 16 يوم، والاسير محمد علي محمد عبيد من نابلس مدد اعتقاله 13 يوم.

ومن جهة اخرى قام محامي نادي الاسير الفلسطيني بزيارة الى معتقل حوارة بتاريخ 21-9/2008 والتقى هناك بعدد من الاسرى، وقد افاد بان عدد الاسرى هناك بلغ 18 اسيرا.

والتقى المحامي بالاسير محمد سميح سامي زيد من سيلة لحارثية/جنين، وبالاسير مريب محمد يوسف حمادنة من عصيرة الشمالية/نابلس، وبالاسير عبد السلام فاروق عمر عيسه من جنين، وبالاسير فتحي جبارة موقدي من الزاوية/سلفيت، وبالاسير عيد محمود محمد اشتية من سالم /نابلس، وبالاسير فادي جمال احمد شبيري من نابلس، وبالاسير نور مروان محمد حمدان من سالم/نابلس، وبالاسير بهاء عبد الرحمن نايف عيسى من سالم/نابلس، وبالاسير نائل ربحي زهدي عيسى من سالم/نابلس، وبالاسير محسن صلاح حسن صلاح من سالم/نابلس، وبالاسير سالم الياس عبد اللطيف منصور من كفر قليل/نابلس.