الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: بلدية حبلة تنظم إفطارا جماعيا للأيتام

نشر بتاريخ: 25/09/2008 ( آخر تحديث: 25/09/2008 الساعة: 21:24 )
قلقيلية -معا- أقامت بلدية حبلة جنوب قلقيلية، وتحت رعاية محافظ قلقيلية العميد ربيح خندقجي، مأدبة إفطار للأيتام في البلدة، بالتعاون مع هيئة الإغاثة الإسلامية.

وحضر المأدبة عوائل الأيتام في قرى جنوب قلقيلية، والبالغ عددهم 63 يتيما، بالإضافة إلى مدراء الدوائر الرسمية والأمنية ورؤساء البلديات، والمجالس القروية في المحافظة، وممثلي المجتمع المحلي.

وتقدم الخندقجي خلال كلمه ألقاها بهذه المناسبة بالشكر لكل من حضر المأدبة، ومتبرع، ولكل من أظل أسرة يتيم في هذا الشهر الفضيل.

وأشاد الخندقجي بدور رجال الخير في محافظة قلقيلية، وتمنى من الله العلي القدير أن تبقى روح المودة، والترابط بين أبناء شعبنا الفلسطيني؛ حتى ينال حقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة.

وقال المحافظ: "إن هذا الافطار مناسبة من أجل الإحساس بمشاعر من فقدوا ذويهم"، داعيا لمد يد العون، والخير لتعويضهم عن حنان الأبوين كما تنص أخلاق ديننا الحنيف.

كما هنأ الخندقجي الامتين العربية والإسلامية، وشعبنا الفلسطيني بقرب حلول عيد الفطر السعيد .

تجدر الإشارة إلى أن المحافظ قد أقام يوم أمس إفطارا جماعيا للأيتام في مدينة قلقيلية على شرف جمعية الإيمان الخيرية حيث قدم لهم كسوة العيد.

في حين قدمت بلدية حبلة، والفعاليات المشاركة في المأدبة شكرها لمحافظ قلقيلية على هذه اللفتة؛ لرعايته هذه المأدبة وإلى الحضور على تلبيتهم للدعوة في هذا الشهر .

وفي نهاية المأدبة قدم المحافظ مبالغ رمزية، ووزعها على الأيتام المشاركين في المأدبة؛ تعبيرا منه عن تعاطفه معهم، ولمساعدتهم في تغطية جزء من تكاليف العيد.