الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسلحون احرقوا صناديق الاقتراع في طمون: الغاء انتخابات فتح في البلدة , والنتائج النهائية ستعلن غدا السبت

نشر بتاريخ: 25/11/2005 ( آخر تحديث: 25/11/2005 الساعة: 20:14 )
نابلس- معا- قام عدد من المسلحين مساء اليوم الجمعة باحراق صناديق الاقتراع واستمارات الناخبين في مركز اقتراع بلدة طمون في محافظة طوباس القريبة من جنين , مما جعل القائمين على الانتخابات هناك بالغائها, وافاد مراسلنا نقلا عن شهود عيان ان عددا من المسلحين التابعين لحركة فتح اقتحموا مركز الاقتراع واحرقوا الصناديق ومزقوا الاوراق الخاصة بالانتخابات من دون معرفة الاسباب .

من جهته استنكر امين مقبول امين سر حركة فتح في نابلس ومسؤول لجنة الانتخابات الحادثة ومشددا على ضرورة محاسبة الاشخاص الذين يقفون وراء هذا العمل المشين على حد قوله .

وفي ذات السياق اغلقت صناديق الاقتراع في المناطق الريفية في مدينة نابلس فيما تم تمديد فترة الاقتراع الى ساعة اضافية في المدينة , حيث قاربت نسبة التصويت في مدينة نابلس الـ 60% فيما بلغت في منطقة الارياف حوالي الـ 70% , حيث وصلت اعلى نسبة تصويت في قريتي بيت دجن وبيت فوريك حيث بلغت النسبة 90% فيما بلغت ادنى نسبة تصويت في قرية عقربة شرق نابلس 25% .

واشار مصدر في لجنة الانتخابات التابعة لحركة فتح ان النتائج النهائية في الست محافظات التي جرت فيها انتخابات فتح التمهيدية " البرايمرز" سيتم الاعلان عنها ظهر غد السبت .