الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصدر مسؤول في مؤسسة شباب البيرة يصرح أن المؤسسة قد شكلت جهازا فنيا لفريقها الاول بكرة القدم

نشر بتاريخ: 26/09/2008 ( آخر تحديث: 26/09/2008 الساعة: 17:34 )
بيت لحم - معا - صرح مصدر مسؤول في مؤسسة شباب البيرة أن المؤسسة قد شكلت جهازاً فنيا جديداً لتدريب فريقها بقيادة المدرب المعروف ناصر سليم ويساعده هشام كايد، وتم تعيين مأمون دبدوب مدرباً لحراس المرمى.
وقد واصل فريق المؤسسة خلال الأسبوع الماضي تدريباته بانتظام وبحضور جميع لاعبي الفريق بإشراف هشام كايد وجبران كحلة وذلك بعد أن قدم مدرب الفريق عبد الناصر استقالته من تدريب الفريق بعد مسيرة حافلة بالعطاء. وسيقيم غدا نائب رئيس المؤسسة عزام إسماعيل وجبة إفطار خاصة للاعبين قبيل مباراتهم مساء الغد مع فريق نادي صور باهر ألمقدسي بحضور مدرب الفريق الجديد ناصر سليم ومساعده كايد ومدرب الحراس دبدوب.
وصرح المدرب سليم أنه شرف كبير له أن يقود فريق البيرة الذي يضم مجموعة ممتازة من اللاعبين تقف خلفهم إدارة قوية وجماهير تتابع الفريق لحظة بلحظة مؤكداً أن الفريق سيكون رقم صعب في الدوري وأن الفريق يملك من الإمكانيات ما يؤهله لتصدر الدوري وأنه سيضع خطة تدريبية للفريق لتنفيذها فورا بالرغم من عطلة عيد الفطر السعيد.
ومن ناحية أخرى، أجرى أبناء البيرة المغتربين عدة اتصالات هاتفية مع نائب رئيس المؤسسة للاطمئنان على الفريق الكروي، حيث اتصل كل من خالد عايش و رائد ساكب وعمر عطوة ومحمد بحور وماجد ذيب وأشرف نظمي وماهر علي عيد وأكدوا على دعم أبناء البيرة المغتربين لفريقهم ماديا ومعنويا. وقد أشاد رئيس مؤسسة شباب البيرة غسان أتيم بأبناء البيرة المغتربين ودعمهم للمؤسسة وأضاف حرص المؤسسة على دعم فريقها وأعرب عن ثقته أن الفريق سيحقق في الأسابيع القادمة نتائج طيبة وإيجابية خاصة وأن الفريق يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين المشهود لهم في الملاعب..

افطار لفريق كرة السلة

وقد أقام رئيس مؤسسة شباب البيرة غسان أتيم إفطارا خاصا لفريق كرة السلة للمؤسسة بحضور نائب رئيس المؤسسة عزام إسماعيل ومدرب الفريق معتز أبو ديه. وقد تحدث رئيس المؤسسة مع أعضاء الفريق وحثهم الاستعداد لدوري كرة السلة التصنيفي القادم، حيث أشاد بتطور أداء فريق المؤسسة خاصة خلال بطولة الشهداء التي نظمتها سرية رام الله الأولى، وأكد أن المؤسسة ترغب في رعاية فريق كرة السلة والاهتمام به في المرحلة القادمة وشكر مدرب الفريق أبو ديه على جهوده المكثفة في تدريب الفريق والاعتناء بالناشئين. وستقوم مؤسسة شباب البيرة في شهر تشرين الثاني بتنظيم بطولة محلية تنشيطية لعدد من الفرق المحلية استعدادا لدوري المزمع أن ينظمه اتحاد كرة السلة.