الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة الثانوية -اقليم نابلس تواصل انشطتها الرمضانية

نشر بتاريخ: 28/09/2008 ( آخر تحديث: 28/09/2008 الساعة: 15:48 )
نابلس- معا - نظمت لجنة الشبيبة الثانوية - اقليم نابلس وتحت رعاية كتلة فتح البرلمانية عدداً من الامسيات والندوات والدورات الاكاديمية في شهر رمضان المبارك، في مخيم عسكر القديم.

فقد نظمت اللجنة وبالتعاون مع مركز "اشرعة للطفولة والشباب" امسية رمضانية تخللها العديد من الفقرات الفنية والمسابقات الثقافية وتوزيع الجوائز على الطلبة.

وفي قرية بيتا، نظمت اللجنة ندوة سياسية تحت عنوان " دور الشباب في مسيرة التنمية والبناء " وتم خلالها استضافة مدير عام وزارة الشباب والرياضة فتحي خضر الذي استعرض دور الشباب الفلسطيني في مسيرة المقاومة خلال محطات النضال ودور الشباب في مسيرة التنمية والبناء والمشاركة في صنع القرار الفلسطيني، وتخلل الندوة التي اشرف عليها سلطان برهم مسابقة ثقافية وتوزيع الجوائز على المشاركين .

كما انهت لجنة الشبيبة الثانوية في قرية زواتا استعداداتها لاقامة دورة في اللغة الانجليزية والرياضيات لطلبة الثانوية العامة في المحافظة، الى جانب توزيع مطبوعات توعوية ودينية في المدارس الثانوية في المحافظة.

هذا وستقوم اللجنة يوم الاثنين القادم وبالتعاون مع حركة فتح في شعبة صرة باقامة اخر امسياتها الرمضانية والتي ستشتمل على عدد من المسابقات الثقافية والفقرات الفنية وتوزيع الجوائز على المشاركين.

هذا وقدم منسق لجنة الشبيبة الثانوية الشكر لكتلة فتح البرلمانية ومنظمة الشبيبة الفتحاوية في اقليم نابلس على دعمهم وتمويلهم لهذه الانشطة، مؤكدا بان اللجنة ستقوم خلال الفترة المقبلة وبالتعاون مع لجنة اعداد الكادر في المحافظة بعقد دورات اعداد كادر لنشطاء الشبيبة الثانوية في المحافظة .