السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل تضبط قطع مركبات مسروقة ومواد مخدرة في بلدتي يطا و دورا جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 28/09/2008 ( آخر تحديث: 28/09/2008 الساعة: 21:32 )
الخليل - معا - أعلنت ادارة العلاقات العامة والاعلام في محافظة الخليل أن شرطة مكافحة المخدرات ضبط مادة الهيروين المخدر في أحد منازل المواطنين بمدينة دورا جنوب الخليل وذلك أثناء عملية تفتيش لمنزله بعد استخراج إذن تفتيش من النيابة المختصة.

كما تم العثور على حبوب مخدرة لا تصرف إلا بوصفة طبية من طبيب مختص, وتم احضار صاحب المنزل إلى الشرطة وأثناء التحقيق معه اعترف انه قام بشرائها من أحد موزعي المخدرات بمدينة الخليل .

وأضافت الشرطة، تم تحويل المذكور إلى التحقيق لتجهيز ملفه من الناحية القانونية و تحويله إلى النيابة والقضاء.

وفي سياق متصل قالت العلاقات العامة : إن شرطة المباحث بالخليل ضبطت عدد كبير من قطع السيارات المسروقة في بلدة يطا كانوا يضعونها في مغر بعيدة عن أنظار الناس حيث تم مراقبة المكان والقي القبض على شخص بعد تردده كثيرا على نفس المكان , جار التحقيق مع المذكور لمعرفة مصدر تلك القطع وتم التحرز عليها لحين الانتهاء من التحقيق".

وأضاف البيان "أنها ألقت القبض على عدة أشخاص فارين من وجه العادلة لارتكابهم قضايا جنائية وخاصة قضية سرقة أغنام من بلدة حلحول وإطلاق النار على المواطنين وقضية الاعتداء على أملاك الغير وخلع أشجار مثمرة, وأثناء التحقيق اعترفوا بارتكابهم هذه القضايا وتم تحويلهم إلى قسم التحقيق بمديرية شرطة الخليل من اجل الاستكمال القانوني لملفهم وتحويله إلى النيابة العامة لأخذ المقتضى القانوني بحقهم".