الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد اللحام على رأس قائمة بيت لحم: حركة فتح تؤكد قدرتها على قيادة الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 26/11/2005 ( آخر تحديث: 26/11/2005 الساعة: 13:01 )
بيت لحم- معا- أكد محمد اللحام "أبو خليل" مرشح فتح في الانتخابات التمهيدية "البرايمرز" أن حركة فتح تقود أعمق وأشمل عملية ديموقراطية في المنطقة, ستكون لها تأثيراتها على كافة المستويات بما فيها الاقليمي.

وأشاد اللحام الذي حصل وفق النتائج الاولية على اعلى نسبة اصوات في بيت لحم بلغت 5171 صوتاً بسير الانتخابات متمنياً أن يقدره الله على الوفاء بما حمّله اياه ابناء الحركة الذين انتخبوه.

وأضاف " كل يوم تثبت حركة فتح قدرتها على قيادة الشعب الفلسطيني, والسير نحو تحقيق الاهداف الوطنية التي ناضل الجميع من أجلها".

وفي قراءته للنتائج قال اللحام: "من خلال ملاحظتي للنتائج فقد دلت على تنافس جدي وحقيقي بين الاخوان المناضلين, وأثبتت ان هناك كوادر فاعلة حريصة كل الحرص على سير العملية الديموقراطية وأن لهذه الحركة ما تقوله".

وأوضح اللحام أن الانتخابات التمهيدية التي جاءت في سياق العمل الفتحاوي تهدف لاعادة بناء كامل التفاصيل المتعلقة بحركة فتح وترتيب أوراقها لخوض الانتخابات التشريعية القادمة والتي ستكون أكثر تنافسا وجدية من السابق.

ودعا اللحام ابناء حركة فتح الى تقبل النتائج وتجاوز كافة الاعتبارات الشخصية والذاتية والعمل الوحدوي نحو باقي المتطلبات والاستحقاقات التي تعيد للحركة وضعها ومكانتها الطبيعية في قيادة الشعب الفلسطيني.