الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: إصابة في عملية طعن قرب مستوطنة "يتسهار" جنوب نابلس

في الانطلاقة الـ 8 لألوية الناصر:" أبو عبير" يؤكد على ضرورة الاستمرار بخيار المقاومة

نشر بتاريخ: 29/09/2008 ( آخر تحديث: 29/09/2008 الساعة: 09:44 )
غزة -معا- أكد محمد عبد العال" أبو عبير" أحد قادة ألوية الناصر صلاح الدين على ضرورة الاستمرار بخيار الجهاد والمقاومة نحو تحرير كامل التراب الفلسطيني.

وقال أبو عبير في كلمة له بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة لألوية الناصر صلاح الدين: "ان الألوية استطاعت خلال الثماني سنوات الماضية إلى إوجاع الاحتلال ودك ترسانته العسكرية, من خلال العمليات النوعية التي قامت بها الألوية".

واوضاف ان الالوية كانت ومنذ انطلاقتها الأولى على ايدي القادة الشهداء ( ابو يوسف القوقا وجمال ابو سمهدانة والقائد المؤسس اسماعيل ابو القمصان ومبارك الحسنات وابو مهاب ونضال كريم), قد نفذت العديد من العمليات العسكرية في قطاع غزة والضفة الغربية.

وذكّر "ابو عبير" بعملية خطف المستوطن الاسرائيلي الياهو اشرى وقتله الى جانب تفجير الاسطورة دبابة المركافاة 1"-2-3-4", وقصف المستوطنات الاسرائيلية بصواريخ " الناصر" وقذائف الهاون, فضلا عن عمليات الاقتحام والاشتباك المباشر مع قوات الاحتلال واخر العمليات النوعية التي نفذتها الالوية تفجير جيب عسكري في بلدة القراراة شرق خانيونس ادت لمصرع جنديين اسرائيليين .
ودعا جماهير الامتين العربية والإسلامية إلى ضرورة نصرة أهل فلسطين بكافة السبل الممكنة والوسائل المتاحة كي تستمر مسيرة الجهاد والمقاومة.

وكانت الوية الناصر صلاح الدين قد نظمت قبل يومين مسيرة عسكرية في مدينة غزة, حيث استعرضت خلالها كافة أنواع الاسلحة وصواريخ "الناصر".