الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة عيد الفطر السعيد- "جوال" تخفض سعر دقيقة الاتصال الدولي إلى النصف

نشر بتاريخ: 29/09/2008 ( آخر تحديث: 29/09/2008 الساعة: 12:28 )
رام الله- معا- أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، عن قيامها بتخفيض سعر دقيقة الاتصال الدولي بنسبة 50%، وذلك لمنح المشتركين إمكانية معايدة ذويهم في الخارج بأقل تكلفة ممكنة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقال مدير عام شركة "جوال" السيد عمار العكر: "نود أن نعايد مشتركينا على طريقتنا الخاصة بمناسبة عيد الفطر السعيد، لذلك سنقدم لهم تخفيضا بنسبة 50% يبدأ بعد الدقيقة الثالثة من المكالمة، وذلك ابتداء من صباح يوم الثلاثاء 30/09/2008 وحتى مساء السبت 04/10/2008".

وأكد العكر أن الحملة تشمل جميع مشتركي "جوال" سواء على برامج الدفع المسبق أو الفاتورة، وأوضح أن التخفيض يشمل الاتصال على أرقام أعز بعيد المختارة، ليصل سعر دقيقة الاتصال على أرقام أعز بعيد إلى 50 أغورة كما يشمل كافة الاتجاهات الدولية.

وأضاف العكر: "يأتي هذا التخفيض ليعايد مشتركو "جوال" أهلهم وأحبائهم وأصدقائهم في الخارج بأسعار مناسبة، وذلك حرصاً من جوال على أن تشارك مشتركيها فرحتهم بالمناسبات السعيدة، فبمناسبة شهر رمضان قدمت لمشتركيها حملة "مفاجآت شهر الخير" التي أدخلت السعادة والسرور إلى قلوب كافة المشتركين خلال أيام الشهر الفضيل، حيث كان الجميع فائزا مع جوال!".

ويذكر أن قامت "جوال" بتخفيض سعر استقبال المكالمات أثناء التجوال الدولي ليصبح شيكل واحد فقط للدقيقة ابتداء من الرابع والعشرين من شهر أيار وحتى نهاية شهر رمضان، وذلك ضمن سعيها المستمر إلى تخفيض أسعارها والتوفير على مشتركيها بقدر الإمكان.