الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي ينظم زيارة لمقبرة الشهداء بمناسبة العيد

نشر بتاريخ: 01/10/2008 ( آخر تحديث: 01/10/2008 الساعة: 20:21 )
غزة- معا- جددت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني العهد للشهداء بمواصلة النضال و المقاومة و بأن تبقى مخلصة و وفية للمبادئ و الأهداف التي انطلقت من أجلها و في مقدمتها حق العودة و تقرير المصير و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف و الإفراج عن كافة الأسرى من سجون و معتقلات الاحتلال بدون تمييز .
جاء ذلك خلال زيارة وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي تقدمه أنور جمعة عضو اللجنة المركزية للجبهة و سكرتير لجنتها الإعلامية بمحافظات غزة اليوم , لمقبرة الشهداء بمحافظة رفح بمناسبة عيد الفطر المبارك , وتم وضع إكليلاً من الزهور على أضرحة الشهداء و قراءة الفاتحة على أرواحهم مستذكرين كافة شهداء فلسطين و الجبهة الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن ثرى الوطن الغالي و من أجل الشعب الفلسطيني و قضيته الوطنية .
وأكد أنور جمعة في بيان صحفي صادر عن لجنة الثقافة و الإعلام في ختام الزيارة على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الدعم لهم وتوفير الحياة الكريمة لها وتوفير العلاج و التعليم المجاني لأبنائها وذويهم، التي قدمت أبنائهم وشبابهم من أجل الشعب الفلسطيني و قضيته الوطنية.
وهنئت الجبهة جماهير شعبنا الفلسطيني بمناسبة عيد الفطر المبارك وأن يعاد على شعبنا وقد تحققت أهدافه بالعودة والحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .