الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تطلق حملة تنظيف شوارع في منطقتي التفاح والشعف

نشر بتاريخ: 05/10/2008 ( آخر تحديث: 05/10/2008 الساعة: 12:14 )
غزة - معا - نظمت دائرة العلاقات العامة بحركة المقاومة الاسلامية "حماس" في منطقتي التفاح والشعف بالتعاون مع بلدية غزة حملة تطوعية واسعة لتنظيف المنطقة من النفايات الصلبة شارك فيها المئات من المواطنين، وذلك في إطار سعي دائرة العلاقات العامة في المنطقة وبلدية غزة الحثيث من أجل مدينة نظيفة، وبيئة خالية من الأوبئة والأمراض.

وقد انطلقت الحملة بمشاركة رئيس البلدية المهندس رفيق سالم مكي، وعضو المجلس البلدي م. ياسر الشرفا، ومسؤول العلاقات العامة في منطقتي التفاح والشعف أ. محمود البطش ، ومدير مكتب شرطة الشجاعية الرائد علاء البطش ، وأ. أبو عامر الرملاوي ، م. محمد حمادة ، بالاضافة لعدد كبير من المواطنين في المنطقة.

حيث عرج رئيس البلدية بجولة تفقدية لمجريات الحملة والتقى بعدد كبير من المواطنين وتلمس أحوالهم ومشاكلهم، موضحاً أن بلدية غزة تستمد قوتها من أبناء هذا الشعب المرابط الصامد في وجه الحصار والإغلاق، مثمناً انتماءهم لهذا الوطن واصرارهم على العطاء من أجل تقدمه.

كما وجه شكره لأبناء شعبنا عامة ولجميع القائمين على الحملة من دائرة العلاقات العامة في منطقتي التفاح والشعف، مشيراً إلى أن إطلاق هذه الحملة يأتي بهدف تكريس التعاون والتواصل بين البلدية والفعاليات الوطنية، كما ثمن المبادرة التي قامت بها لجنة العلاقات العامة في حركة المقاومة الاسلامية وجميع المشاركين من أطفال وشباب وشيوخ في تنفيذ هذه الحملة من أجل نظافة وتجميل مدينتهم.

ومن ناحيته شكر مسؤول العلاقات العامة أ. محمود البطش بلدية غزة ممثلة برئيسها المهندس رفيق مكي الذي أشرف بنفسه على مجريات الحملة لتوفيرها الآليات والأجهزة اللازمة للعمل ولجهودها المخلصة في سبيل إنجاح الحملة والتي لاقت اقبالاً جماهيرياً في جو غلب عليه التعاون والانتماء لبلديتهم ومدينتهم غزة.