السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
الاحتلال يستهدف الصحفيين في دير الغصون شمال طولكرم

رئيس بلدية البيرة يبحث سبل التعاون المشترك مع مدير التربية والتعليم

نشر بتاريخ: 08/10/2008 ( آخر تحديث: 08/10/2008 الساعة: 09:17 )
رام الله- معا- أكد جمال الطويل رئيس بلدية البيرة على أن آفاق التعاون متعددة وكثيرة مع مديرية التربية لخدمة المسيرة التعليمة في المدينة والنهوض بها.

وأوضح الطويل أن المجلس البلدي يولي اهتماما كبيرا ببناء المدارس وصيانتها وإضافة غرف صفية جديدة، وذلك خلال لقاء في مقر البلدية أمس.

وحضر اللقاء ذيب الحداد مدير مديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة، والمهندس بسام سرحان من التربية، إلى جانب عدد من أعضاء ورؤساء الأقسام في البلدية، وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك مع البلدية ومديرية التربية.

وأشار الطويل إلى أن أعمال البناء مستمرة في مدرسة المستقبل، كما أن البلدية سلمت التربية مدرسة محمود درويش في حي أم الشرايط قبل اشهر، مضيفا أن قسم الهندسة يقدم الصيانة إلى أكثر من 11 مدرسة حكومية في المدينة، تشتمل على البناء والدهان وتركيب النوافذ والأبواب وغيرها من أعمال الصيانة، كما أن البلدية ماضية في هذه الأعمال قبل بداية موسم الشتاء.

هذا وتم مناقشة مسألة تعيين حراس لمدارس المدينة، إلى جانب توفير قطع أراضي لإقامة وبناء مدارس جديدة، وعمل مراكز للتدريب التربوي ومستودعات مركزية للكتب واللوازم في المديرية.

من جانبه أشاد ذيب حداد بالخدمات التي تقدمها البلدية في دعم المسيرة التعليمية، مؤكدا أن هذه الزيارة هي حلقة في سلسلة من حلقات التواصل بين البلدية والمديرية لتعزيز سبل التعاون المشترك.

وشارك في الاجتماع من البلدية كل من سليم سلامة وأماني صرصور وعايدة أبو عبيد، إلى جانب المهندس موسى جويد ومحاسب البلدية زياد الطويل.