الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة موظفي الخدمات الصحية تنتخب هيئة ادارية جديدة

نشر بتاريخ: 11/10/2008 ( آخر تحديث: 11/10/2008 الساعة: 15:08 )
رام الله- معا- عقدت نقابة موظفي الخدمات الصحية اليوم، مؤتمرا لاجراء انتخابات الهيئة الادارية الجديدة، وذلك برعاية مركز الديمقراطية وحقوق العاملين، وبالتعاون مع اتحاد النقابات المستقلة في قاعة فندق الروكي بمدينة رام الله.

وحضر المؤتمر، اتحاد نقابات المهن الطبية المساعدة، وممثلين عن وزارة العمل، والدكتور راسم جابر مدير عام مجلس الوزراء والدكتور عماد طروية وكيل مساعد وزارة الصحة، ونزار مسالمة مدير عام التأمين.

واشرف على الانتخابات كل من اتحاد النقابات المستقلة ومركز الديمقراطية وحقوق العاملين، ووزارة الصحة، ووزارة العمل، واتحاد نقابات المهن الطبية المساعدة.

وفاز بعضوية الهيئة الادارية عشرة مرشحين هم: رأفت موسى (نقيباً)، واسماء القواسمي، وشذى عوني، واسماعيل ضرغام، ولانا نزال، ومحمد سمارة، وبسام مقالدة، وجهاد المصيعي، وسائد عدوي، ورامي جفال، وماجد صافي، وسري المصري، ورنا مزهر.

وتحدث في المؤتمر كلاً من رأفت موسى رئيس نقابة العاملين في الخدمات الصحية، والنقابي محمود زيادة عن مركز الديمقراطية وحقوق العاملين، رئيس اتحاد النقابات المستقلة عبد الحكيم عليان، ورئيس اتحاد نقابات المهن الطبية المساعدة، اسامة النجار، وعماد طروية ممثلاً عن وزارة الصحة، وعن وزارة العمل احمد توفيق.

يذكر ان هذه الانتخابات تأتي استكمالاً لعملية الانتخابات التي اجريت في 25 موقع عمل تابع لوزارة الصحة وانتخابات لجان المحافظات.