الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التجمع النسوي للمبادرة الوطنية ينظم زيارات لجميع المواقع بمحافظات قطاع غزة

نشر بتاريخ: 11/10/2008 ( آخر تحديث: 11/10/2008 الساعة: 18:39 )
غزة -معا- نظم التجمع النسوي للمبادرة الوطنية الفلسطينية في قطاع غزة، زيارات ميدانية على مدار الأسبوع الحالي، لجميع المواقع في مختلف محافظات قطاع غزة ، و قامت منسقة التجمع ابتسام أبو مغصيب بزيارة المحافظات الخمس للقطاع و تفقد مختلف المناطق داخل كل محافظة، برفقة عدد من قيادات العمل النسائي للمبادرة في كل محافظة .

والتقت أبو مغصيب خلال تلك الزيارات بالهيئات القيادية للتجمع في كل محافظة بالإضافة للقاء العشرات من الناشطات سواءً داخل مقرات المبادرة أو في المواقع نفسها .

وتم خلال تلك اللقاءات بحث الأوضاع الداخلية التنظيمية للتجمع من ناحية، و الموضوع السياسي العام وآخر مستجداته، خاصة موضوع الحوارات التي تجري حالياً بالقاهرة ، حيث أكدت أبو مغصيب على دعم المبادرة الوطنية للحوار الوطني الشامل ، فالمبادرة كانت من أوائل من طالبوا بذلك على مدار فترة الأزمة الراهنة وحالة الانقسام الحادثة .

و أضافت أبو مغصيب قائلة في لقاءاتها "لقد عشنا و مازلنا وضعاً قاسياً جداً بسبب الحصار الإسرائيلي الخانق المفروض على قطاع غزة والذي كانت إسرائيل تستغل فيه حالة الانقسام القائمة بين شطري وطننا لزيادة حدته التي طالت كافة مناحي حياتنا لدرجة منع المرضى من السفر للعلاج و الطلاب للدراسة ".