الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يلتقي اعضاء من فريق السلام المسيحي ويبحث معهم الوضع في المدينة

نشر بتاريخ: 13/10/2008 ( آخر تحديث: 13/10/2008 الساعة: 18:15 )
الخليل -معا- التقى محافظ الخليل، د. حسين الاعرج في مكتبه، اليوم، بأعضاء فريق السلام المسيحي (CPT )، بحضور نائبه د. سمير ابو زنيد وتم بحث الوضع العام في الخليل، وسبل تعزيز اطر التعاون مع المؤسسات في المحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالفريق، وشكرهم على تواجدهم في الخليل و مساعدتهم للشعب الفلسطيني، مؤكدا على البعد الانساني الذي ينتهجه فريق السلام المسيحي في عمله وتواجده في اكثر الاماكن حساسية وخطورة في العالم، مشيدا بوجودهم في قلب البلدة القديمة من مدينة الخليل ومنطقة التوانه جنوب الخليل، ووقوفهم عن كثب على حقيقة ما يجري على الارض من اعتداءات المستوطنين على المواطن الفلسطيني و ممتلكاته .

من جانبهم استعرض اعضاء فريق السلام المسيحي طبيعة عملهم في محافظة الخليل، مؤكدين على انهم متواجدون في البلدة القديمة من المدينة وفي منطقة التوانه، مشيرين الى حاجتهم لمتطوعين يعملون الى جانبهم يساعدونهم في عمل ابحاث تساهم في التعرف على احتياجات السكان في الخليل بشكل سليم و مؤكدين على انهم على استعداد للانخراط و المساعدة في حملة رفع الاغلاق عن البلدة القديمة من المدينة ـ والتي تعكف مؤسسات المحافظة على اطلاقها في الايام المقبلة .