الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيوخي: فوز البرغوثي في البرايمرز انتصارا لارادة المناضلين وقضية الأسرى

نشر بتاريخ: 28/11/2005 ( آخر تحديث: 28/11/2005 الساعة: 12:35 )
نابلس - معا - دعا الامين العام للجان الشعبية الفلسطينية عزمي الشيوخي اليوم إلى ضرورة استنهاض كافة الطاقات الفتحاوية والفلسطينية عامة خلال المرحلة الراهنة، بما يضمن فوز الطاقات الحية والمبدعة وصاحبة الكفاءة والتاريخ النضالي في الانتخابات التشريعية، معتبراً فوز الأسير مروان البرغوثي في انتخابات "البرايمرز" لحركة فتح برام الله في الضفة الغربية بمثابة انتصاراً لارادة المناضلين ولقضية الاسرى.

وقال الشيوخي إن فوز البرغوثي في انتخابات رام الله يدلل علي التزام أبناء حركة "فتح" تجاه قضية الأسرى والوفاء لنضالات الأبطال القابعين خلف القضبان.

وأضاف أن حركة "فتح" تدلل على حيويتها وعطائها ووفائها لقادتها ونضالاتهم من خلال فوز ، الأسير البرغوثي بأعلى نسبة من الأصوات، مشيراً إلى أن فوز البرغوثي هو تجسيد لروح الوفاء والعطاء والثورة في نفوس أبناء حركة "فتح" ، مما سيكون لفوز البرغوثي من انعكاسات ايجابية على باقي فصائل العمل الوطني وعلى جماهير شعبنا على طريق التحرير والاستقلال والبناء.

ودعا الشيوخي كافة أبناء حركة فتح للتصويت في انتخابات البرايمرز القادر على تحقيق أحلام وأماني شعبنا، والحفاظ على الحركة قوية متماسكة في وجه الضغوطات الإقليمية والعالمية الهائلة والتي تتعرض لها حركة فتح وكافة التنظيمات الفلسطينية وقضيتنا الفلسطينية العادلة في هذه المرحلة من مراحل النضال الفلسطيني .