الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الأوقاف يكرم وكيل الشؤون المالية بوزارة الأوقاف لإحالته على التقاعد

نشر بتاريخ: 14/10/2008 ( آخر تحديث: 14/10/2008 الساعة: 18:13 )
القدس-معا- كرّم سماحة الشيخ جمال بواطنه وزير الأوقاف والشؤون الدينية خلال حفل نظمته الوزارة بمقرها في العيزرية الوكيل المساعد للشؤون المالية محمد مصطفى جعفر لجهوده بمناسبة انتهاء مهامه بسبب التقاعد وفي بداية الحفل رحب حسام أبو الرب الوكيل المساعد للمحافظات الشمالية بسماحة الشيخ جمال بواطنه والحضور .

وألقى الوزير بواطنه كلمة بهذه المناسبة أثنى فيها على دعم سيادة الرئيس أبو مازن للوزارة وكذلك دولة الدكتور سلام فياض كذلك أثنى فيها على مناقب المكرم الذي شارك في المسؤولية الكبيرة التي كانت ملاقاه على عاتقه منذ اللحظات الأولى لتأسيس الوزارة التي اعتبرها مرحلة تاريخية مؤثرة وذكر أن التقاعد لا يعني التوقف عن العطاء، ، متمنيا للسيد محمد مصطفى جعفر حياة جيدة وسعيدة.

وأضاف أنه خلال المدة التي عملنا فيها سويا كان منذ اللحظة الأولى مساندا ومساعدا، وكان أخا كبيرا، وقد استفادت الوزارة كثيرا من خبراته، وكذالك الكثيرون ممن عملوا معه ، وقد عمل في مجالات كثيرة منذ تأسيس الوزارة حتى يومنا هذا، فالوطن بحاجة إلى أمثاله، ولن نفتقده وسيظل التواصل بيننا وبينه قائما'.

كما ألقى الوكيل المساعد للشؤون المسيحية الدكتور حنا عيسى القي كلمة أكد فيها على أهمية وزارة الأوقاف وعلى رأسها سماحة الشيخ جمال بواطنه ودورها الكبير وعلى دور الوكيل المساعد للشؤون المالية فيها وانجازاته وأضاف مدير عام الشؤون المالية زكريا طالب أن له الدور الكبير وانه كان خير معلم له ولجميع طاقم الشؤون المالية في الوزارة .

بدوره، شكر محمد مصطفى جعفر الوزير بواطنه وطاقم الوزارة على هذه أللفتة، وقال 'إننا كأصحاب قضية ليس لنا تقاعد فنحن مستمرون في العمل من كل المواقع، ونحن أصحاب قضية لنا الشرف أن نعمل على هذه الأرض المباركة وفي هذه الوزارة وسنبقى واقفين ومتجذرين على هذه الأرض'. وطالب موظفي الوزارة بالجد والاجتهاد والتفاني للدفاع عن هذه الوزارة المهمة والكبيرة ، متمنياً التوفيق والنجاح لكل الجهات العاملة في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية مؤكدا على ما قام به وزير الأوقاف الشيخ جمال بواطنه من جهود خيرة خلال فترة عملي معه .

وفي نهاية الحفل قدم سماحة الشيخ جمال بواطنه درع تكريم للوكيل المساعد للشؤون المالية محمد مصطفى جعفر متمنيا له حياة سعيدة .
وحضر الاحتفال جميع الموظفين العاملين في مبنى الوزارة .