الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غسان المصري ينفي ظهور نتائج البرايمرز بنابلس ويقول إن ما تناقلته وسائل الاعلام غير صحيح

نشر بتاريخ: 28/11/2005 ( آخر تحديث: 28/11/2005 الساعة: 14:43 )
نابلس- معا- أعلن غسان المصري المتحدث الرسمي باسم الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية, أحد مرشحي الانتخابات التمهيدية لحركة فتح في نابلس, أن ما تناقلته بعض وسائل الاعلام حول نتائج الانتخابات في اقليم نابلس غير صحيح, مشيرا الى أن النتائج لم تعلن لغاية الان وما تزال عملية الفرز والتدقيق جاريه من قبل لجنة الاشراف في اقليم نابلس.

واكد المصري في تصريح صحافي له وصلت نسخة منه وكالة "معا" ان الحديث عن الفائزين والراسبين خلق حالة ارباك وبلبلة بين كوادر واعضاء الحركة, وادى الى ردود فعل سلبية في الوقت الذي اكد اكثر من عضو في لجنة الاشراف على وجود خلل كبير وعمليات تزوير في صناديق الاقتراع وهذا ما اكده 30 مرشحا يوم امس خلال لقائهم في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في نابلس وفق تصريحات المصري.

واوضح المصري انه لا توجد انتخابات لا تشوبها الاخطاء وعمليات التلاعب والتزوير ولكن نسبتها تختلف حيث يمكن قبول انتخابات نسبة الخلل فيها 5% في حين لا يمكن قبول انتخابات نسبة الخلل فيها تبلغ 70% سواء في عملية المراقبه او الفرز او الاقتراع.

وناشد المصري قيادة حركة فتح الاستفادة من هذه التجربة والتعامل مع نتائجها بحكمة عالية خوفا من انعكاس نتائجها على اوضاع حركة فتح وقدرتها على المنافسة في انتخابات التشريعي القادمة.