الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عضو المجلس الثوري لحركة فتح احمد غنيم : ليس باستطاعة احد الغاء نتائج البرايمرز او شطبها!!

نشر بتاريخ: 28/11/2005 ( آخر تحديث: 28/11/2005 الساعة: 21:46 )
القدس - معا - اكد احمد غنيم عضو المجلس الثوري لحركة فتح واحد مرشحيها للانتخابات التمهيدية عن محافظة القدس ان احدا ليس باستطاعته الغاء او شطب نتائج الانتخابات التمهيدية ، للحركة التي جرت في بعض المحافظات ، والتي اثيرت شكوك حول نزاهتها ممن "رسبوا" في هذه الانتخابات ولم يحالفهم الحظ بالفوز.

وفي حديث مع مراسلنا في مدينة القدس ،قال غنيم ان هذه الانتخابات جرت تحت اشراف لجنة موسعة من المجلس الثوري للحركة ،وهيئات عديدة اخرى ، وبالتالي فان النتائج التي تمخضت عنها اتت بفائزين ، فيما لم يحالف الحظ اخوة اخرين .

واضاف "ولكون هذه الانتخابات تجري لاول مرة داخل الحركة ، فلا ريب ان صعوبات عديدة واجهتها ، مما تسبب عنه حالة من الارباك ، لكن لا يعني هذا ان هذه الانتخابات لم تكن نزيهة" وقال :" من الاولى لمن يدعو لشطب النتائج او الغاء الانتخابات ان يكثف جهوده لمواصلتها واجرائها بالكامل حتى حتى يتسنى لابناء "فتح" انتخاب ممثليهمالحقيقيين.

وعن تهديدات الاحتلال بمنع اجراء الانتخابات التمهيدية ل فتح داخل القدس ،قال غنيم "ايا كانت الاجراءات التي ستتخذ ،فالانتخابات ستجري رغم انف الاحتلال ،ووفق خارطة المواقع الانتخابية التي نشرتها لجنة الاشراف على هذه الانتخابات".