الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير النقل والمواصلات في الحكومة المقالة يستقبل وفداً من جمعية الفلاح

نشر بتاريخ: 24/10/2008 ( آخر تحديث: 24/10/2008 الساعة: 09:34 )
غزة -معا- استقبل الدكتور المهندس أسامة العيسوي وزير النقل والمواصلات في الحكومة المقالة وفداً من جمعية الفلاح الخيرية، لبحث سبل التعاون وذلك في مكتبه بمدينة غزة.

وضم الوفد الذي ترأسه الشيخ د.رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية عضو المجلس الوطني الفلسطيني، كلاً من الشيخ لؤي أبو وردة مسؤول العلاقات العامة في الجمعية والشيخ عبد الكريم حمودة عضو مجلس الإدارة والأستاذ عامر السلطان المدير المالي لجمعية الفلاح الخيرية.

وقد رحب د.العيسوي بالوافد الزائر، شاكراً لهم تواصلهم الدائم مع المؤسسات الحكومية والأهلية، مضيفا أن جمعية الفلاح الخيرية لها حضور مميز ولها بصمة في العمل الخيري في فلسطين.

وأشاد بالجهود التي تبذلها جمعية الفلاح الخيرية في دعم المواطن الفلسطيني، مشيراً إلى بعض المشاريع التي تنفذها الوزارة وورش العمل، داعياً جمعية الفلاح إلى المشاركة في مثل هذه المشاريع.

من جانبه أكد الشيخ على ضرورة تنسيق الجهود بين المؤسسات الأهلية والحكومية من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني، وتابع قائلاً " نحن على علاقة تكاملية مع وزارة النقل والمواصلات لأننا في النهاية هدفنا واحد وهو خدمة المجتمع".

وأضاف د.طنبورة " كان لنا الدور السباق في افتتاح قسم المواصلات في الشمال ودعمه بعشرة أجهزة كمبيوتر، ونحن على استعدا للدعم والمشاركة في أي مشروع من شأنه تقديم الخدمات للجماهير"، موضحا أن جمعية الفلاح تعمل باستقلالية وتحافظ على طابعها الاجتماعي، وتقدم خدماتها للمواطنين والمجتمع دون تمييز أو محاباة.