الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق جنين بمخيم الرشيدية يحرز بطولة الدوري وكأس السوبر على الساحة اللبنانية

نشر بتاريخ: 25/10/2008 ( آخر تحديث: 25/10/2008 الساعة: 14:01 )
لبنان - معا - احسان الجمل - انتهى الدوري الفلسطيني لكرة القدم الذي نظمه الاتحاد الفرعي في لبنان، وفق نظام المجموعات، حيث قسمت كل منطقة جغرافية الى مجموعة يصعد بطلها الى التصفيات النهائية.
وقد فاز فريق جنين مخيم الرشيدية ببطولة الدوري في المباراة النهائية التي فاز فيها على النهضة عين الحلوة بفوز عريض وصريح بنتيجة اربعة اهداف سجلها عماد رحيل هدفين وابو عنتر هدف وخالد معروف هدف. وذلك في المباراة التي جمعته على ارض ملعب الشهيد سعد صايل في مخيم الرشيدية برعاية وحضور امين سر حركة فتح في لبنان اللواء سلطان ابو العينين والسيد ابو احمد زيداني مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان، وعدد من قيادة الاتحاد الفلسطيني في لبنان وممثلو اللجان والاتحادات الشعبية وجمهور اضفا نوعا من الحماس على المباراة التي جاءت مليئة بالفرص من الطرفين واضاع خلالها فريق النهضة ضربة جزاء تصدى لها حارس جنين زكي العريض . بعدها تسيد فريق جنين المباراة واستطاع ان يتلاعب بدفاع النهضة وان يهز شباكه اربع مرات متتالية ومناصفة على مدار الشوطين.
وفي الختام قام راعي المباراة اللواء ابو العينين بتسليم كأس البطولة والميدليات للفريق الفائز.
قاد المباراة طاقم حكام من الاتحاد اللبناني الشقيق.

جنين والاولمبي على كأس السوبر

وفي لقاء ثان جمع جنين بطل الدوري والاولمبي بطل الكأس على كأس السوبر استطاع فريق جنين ان يفوز بالكأس بضربات الترجيح، بعد انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي 2-2، واحتكم الى الضربات الترجيحية ، واستطاع نجم المباراة الحارس زكي العريض من صد ركلتي جزاء منحت فريقه الكاس.
وكرم ادارة نادي جنين بحضور الجهازين الاداري و الفني واللاعبين، بحضور مسؤولي المخيم، والقى امين سر النادي يونس عوض كلمة شكر فيها الجهاز الفني والاداري واللاعبين على الجهد الذي اوصلهم الى البطولة، الذي هو امتداد لانتصارات النادي الذي حمل درع البطولة في سنوات غابرة ومثل فلسطين في الخارج ورفد منتخب فلسطين بالعديد من اللاعبين المميزين.