السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزوايدة تشرع بتنفيذ عدد من المشاريع الحيوية بتمويل من صندوق الأقصى

نشر بتاريخ: 29/11/2005 ( آخر تحديث: 29/11/2005 الساعة: 17:34 )
خانيونس -معا- شرعت بلدية الزوايدة ، اليوم ، بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل شارع خالد بن الوليد بتمويل من صندوق الأقصى ـ إدارة البنك الإسلامي ـ للتنمية ، بتكلفة277 ألف دولار.

وأوضح حسن ابو مزيد رئيس البلدية أن البلدية بذلت قصارى جهدها لتمويل هذا المشروع لتحسين الطريق الرئيسي الذي يمر وسط الزوايدة ويربط النصيرات والزوايدة ودير البلح مشيرا الى أهمية المشروع الذي سيؤدي الى تسهيل حركة المواصلات على الشارع باعتباره يعتبر شريان حيوي لخدمة المواطنين في الزوايدة والمنطقة المجاورة وهو طريق رئيسي يؤدي لمستشفى شهداء الأقصى.

و أشار مزيد الى العديد من الأعمال والمشاريع التي قامت بلدية الزوايدة بتنفيذها ، وخاصة فيما يتعلق بالبنية التحتيه وتعبيد الطرق وصيانتها ، أن البلدية قامت بصيانة الطرق الترابية ووضع تربة زلطية ،حيث تركز ذلك في شارع الأبراج ( أبو ستة ) وطريق مستوصف السوارحة وحي تل الزهور ومدخل الخوالدة الشرقية لتسهيل حركة المرور.

وأوضح مزيد ان بلدية الزوايدة افتتحت مؤخراً قسم خدمات قلم الجمهور، و ذلك انطلاقاً من حرصها على الاتصال والتواصل مع المواطنين وسعيها لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم لسماع شكاويهم وذلك حفاظاً على راحة السكان

ودعا مزيد كافة المواطنين إلى تسديد ما عليهم من مستحقات مالية للبلدية من أجل أن تتمكن من تقديم خدماتها بالشكل المطلوب