الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قسم الدراسات الإنسانية في الكلية الجامعية ينظم لقاء مفتوحاً مع طلاب اختصاص العلاقات العامة والإعلان

نشر بتاريخ: 26/10/2008 ( آخر تحديث: 26/10/2008 الساعة: 18:06 )
غزة- معا- نظم قسم الدراسات الإنسانية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية اليوم الأحد، لقاءً مفتوحا مع طلاب وطالبات اختصاص العلاقات العامة والإعلان.

وحضر اللقاء كل من خضر الجمالي نائب العميد للشؤون الأكاديمية, ويوسف الحداد رئيس قسم الدراسات الإنسانية ومجموعة من الأساتذة.

وأعرب الجمالي عن طموح الكلية، بأن يشكل افتتاح هذا الاختصاص اضافة نوعية بما سيخرجه من كفاءات تساهم في الارتقاء بواقع العلاقات العامة في مختلف المؤسسات العامة والخاصة.

وأشار إلى أن هذا التخصص ليس بجديد في المجتمع، موضحاً أنه سيكون الأفضل من خلال جهود المخلصين في الكلية الجامعية التي تتميز بالعنصر الأكاديمي المتخصص، إضافة إلي الوسائل التقنية والمناهج الدراسية التي توفرها الكلية.

وأعلن الجمالي عن سعي الكلية نحو دراسة إمكانية توظيف خريج وخريجة من المتميزين في هذا الاختصاص في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية, والمساهمة في ايجاد فرص عمل لعدد من خريجي اختصاص العلاقات العامة والاعلان في مؤسسات إعلامية مختلفة، بالاضافة الى تكريم أفضل بحثي تخرج يقدمهما طلبة هذا الاختصاص، عدا عن عزم الكلية افتتاح عدد من البرامج ذات العلاقة بالتخصصات الإعلامية المواكبة لحاجة المجتمع.

وأكد الحداد حرص الكلية على تطوير برامجها العلمية والتطبيقية بما يحقق التنمية في المجتمع, مشيرا إلى اهتمام قسم الدراسات الإنسانية باختصاص العلاقات العامة والإعلان.

وأضاف الحداد ، إن قسم الدراسات الإنسانية اختار طاقم متميز من المدرسين، وجمع بين الجانبين النظري و العملي في الدراسة.

من جهته أوصي فلاح الصفدي منسق الاختصاص ورئيس قسم العلاقات العامة بالكلية الطلبة، بضرورة قراءة النظام الأكاديمي جيداً والالتزام بالخطة الدراسية المطروحة, مشدداً على أهمية مطالعة مراجع إضافية حول المساقات المطروحة.

وأعرب طلبة الإختصاص عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي زاد من دافعيتهم وانتمائهم لهذا الاختصاص، مبدين رغبتهم في التفاعل مع مختلف الأنشطة والمساقات التدريبية التي تطرح خلال الدراسة.