الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تقتحم قرية العساكرة شرقي بيت لحم وتعتقل ثلاثة فلسطينيين

نشر بتاريخ: 30/11/2005 ( آخر تحديث: 30/11/2005 الساعة: 02:49 )
بيت لحم- معا- اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء قرية العساكرة شرقي بيت لحم وداهمت منازل المواطنين واعتقلت ثلاثة مواطنين بعد تفتيش منازلهم حيث اقتادتهم الى جهة مجهولة.

وأفاد مراسل "معا" أن 6 اليات عسكرية اقتحمت القرية وجابت شوارعها قبل أن تعتقل المربي سليم طالب محمد عساكرة ( 28 عاما) الذي يعمل في مدرسة ذكور الدهيشة الثانوية, والشاب كريم خلف ابراهيم عساكرة ( 26 عاما) احد افراد قوات الامن الوطني في بيت لحم, ومحمد سامي محمد عويضة 19 عاما.

وأكد المواطنون أن قوات الاحتلال اثارت هلع المواطنين عندما استخدمت الحجارة في قرع الابواب ومداهمة المنازل.

واقتحمت اعداد" كبيرة من الاليات العسكرية الاسرائيلية منتصف هذه الليلة مدينة بيت لحم من جميع الجهات بحثا عما تسميهم المطلوبين

وافاد مراسلنا نقلا عن شهود عيان ان العديد من جيبات "الهامر" وناقلات الجند تتمركز في منطة الاسكان في بيت جالا فيما تقوم قوات اخرى بعمليات مداهمة وتفتيش لمنازل المواطنين في منطقة الدوحة عرف منها منزل المواطن حسن ملش فيما عاثت فسادا في منزلي خالد ربايعة وجمال ربايعة في بلدة العبيدية.

وفي ذات السياق شهد محيط القرى الواقعة شرقي بيت لحم ليلة أمس تواجدا عسكريا مكثفا, ولوحظ انتشار قوات الاحتلال بكثافة على الشارع الرئيس الذي يربط هذه القرى بمدينة بيت لحم.

وكان الامن الوطني الفلسطيني احبط ظهر امس عملية للمستعربين في مدينة بيت لحم عندما اشتبك مع وحدات خاصة اسرائيلية في المنطقة الواقعة قرب مدرسة الفرير خلف المقاطعة اسفرت عن اصابة الفتى فهيم زعاقيق ( 17 عاما) من سكان بيت أمر برصاصة في ساقه.