الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة المشرفة على جائزة فلسطين للتميز والإبداع تنهي استعداداتها لإطلاق احتفالية الجائزة في عامها الثاني

نشر بتاريخ: 28/10/2008 ( آخر تحديث: 28/10/2008 الساعة: 12:32 )
رام الله- معا- أعلنت اللجنة التحضرية المشرفة على جائزة فلسطين الدولية للتميز والإبداع، عن الانتهاء من الترتيبات الخاصة بإطلاق احتفالية الجائزة في عامها الثاني وتكريم الفائزين بها، في الثاني من تشرين الثاني المقبل، في قصر رام الله الثقافي.

وقام مجلس أمناء الجائزة بإعلان أسماء الشخصيات والجهات الدولية المنوي تكريمها، وهي: الدكتور عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية، وماري روبنسون مفوضة حقوق الإنسان السابقة، ولويزا مورغنتيني نائبة رئيس البرلمان الأوروبي، ود. عبد اللطيف يوسف الحمد رئيـس مجلـس إدارة الصـندوق العـربي للإنمـاء الاقتصـادي والاجتمـاعي، والذي من المقرر أن يتم تكريمه لاحقاً في دولة الكويت عن فئة المؤسسة العربية المتميزة، والبطريرك ميشيل صباح بطريرك اللاتين، ود. عدنان المجالي عن فئة الشخصية المتميزة من فلسطيني المهجر.

وصرح الدكتور عبد المالك الجابر امين عام الجائزة عن نية مجلس أمناء الجامعة تكريم الشاعر محمود درويش خلال الحفل، تقديرا لاعماله وبروزه كأحد اهم الشخصيات الفلسطينية والادبية عالمياً، مؤكداً أن فكرة الجائزة جاءت بمبادرة من رجل الأعمال صبيح طاهر المصري وبشراكة فاعلة مع مؤسسة القيادات العربية الشابة في الإمارات العربية المتحدة

علما بأن جائزة فلسطين الدولية للتميز والإبداع،التي شهدت هذا العام إقبالا متميزاً غطى كافة مناحي الحياة وشرائح المجتمع، تمنح تشجيعاً لأفضل أداء إداري وللمبادرات الإبداعية في المؤسسات الفلسطينية وكذلك للأفراد، في إطار الحرص على تنمية وتطوير دور المؤسسات في خدمة عملائها وتنمية مواردها وتحسين خدماتها، و من أجل تشجيع تطبيق مفاهيم الإدارة الحديثة والجودة والتميز في الإدارة والأداء وبناء ثقافة الإبداع لدى الأجيال القادمة في فلسطين وتقديم نماذج حية من القدوة الحسنة.